الشريط الأخباري

اسرار لم تعرفيها بعد عن السياحة في البحر الأحمر!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 24/05/2017 15:41 , التعديل الأخير 24/05/2017 15:41

إن كنت بصدد البحث عن مكان مميز من أجل السباحة والغوص، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك السياحة في البحر الاحمر التي تتيح أمامك عدة فرص للإستمتاع بالأجواء الجميلة في فصل الصيف وممارسة الرياضات والنشاطات المائية المتنوعة التي تجذب السياح من كل مكان. لا تترددي في القيام بهذا النوع من السياحة بعد أن تتعرفي الى أبرز المناطق المعدة للسياحة في البحر الاحمر.

آل القصير

من أجمل المناطق الجذابة في البحر الأحمر نذكر آل القصير حيث يمكن للسائحين أن يستمتعوا بالهدوء في منطقة البحر الأحمر وهذه المدينة هي واحدة من بين مدن كثيرة ترجع الى فترة العصور الوسطى وتتميز بقدرتها في الحفاظ على العمارة المرجانية مع المباني المميزة بالألوان المشربية الخلابة الى جانب أبواب ونوافذ مطلية وملفتة بألوانها.

الغردقة

في الغردقة يمكنك أن تتمتعي برياضات مائية متنوعة ومن بينها رياضة الغوص البعيدة عن الشاطئ. تحولت الغردقة الى مدينة صاخبة تمتد عبر ساحل البحر الأحمر ويقبل اليها الآلاف من السياح الأوروبيين للإستمتاع بأشعة الشمس خلال فصل الشتاء.

الجونة

هذه المدينة تقع شمالي مدينة الغردقة على البحر الأحمل وهي جاذبة لعدد كبير من السياح لأنها تحوي على عدة منتجعات ومحمعات فاخرة لمحبي العطل السياحية. تجدين في الجونة ملعباً للغولف ومراسي وفنادق متنوعة مجهزة بالرياضات المائية المميزة تحت الشمس. في الجونة هناك سينما بالهواء الطلق ونسخة من مكتبة الاسكندرية وفيها عرضاً من التاريخ المصري الجميل.

مرسى علم

هذه المنطقة جميلة وتقع في جنوب مصر على ساحل البحر الأحمل وفيها منتجعات متعددة منتشرة في كل مكان ويمكن قضاء فترة مميزة فيها خلال فصل الصيف والاستمتاع بالهدوء وممارسة رياضة الغوص.
 

أضف تعليق

التعليقات