استمرارا لخطط وزير المالية موشيه كاحلون وحزب "كلنا" الاجتماعية والاقتصادية تم المصادقة تمويل الحضانات بعد الظهر ومنح الأهالي العاملين مئات الشواقل.
الدولة ستقوم بتمويل قسم كبير من نفقات الاهل العاملين على الحضانات ما بعد الظهر إضافة إلى إعادة آلاف الشواقل سنويا حيث سيتم توزيع المنح وفق الوضع الاقتصادي لكل بلد وستحصل البلدان الضعيفة على التمويل الاكبر من الهبات والدعم.
وزير المالية موشيه كاحلون قال: "نستمر في تطبيق أجندتنا الاجتماعية والتي تعيد المال إلى جيوب المواطنين، هذه الخطة هي واحدة من سلسلة برامج ستقوم بها في المستقبل، أن الأوان أن تحسن الدولة من وضع الفقراء والطبقات الوسطى في البلاد وهاذا ما سنحققه"!
وزير التربية والتعليم نفتالي بنت قال: "اشكر وزير المالية على خطواته وعلى دعم الحضانات بعد الظهر، وزارة التربية تستعد لتطبيق البرنامج على أتم وجه من طلاب الدولة واولادنا"!
النائب اكرم حسون قال أن هذه الخطوة تعتبر سابقة من أجل الأهالي العاملة والتي تقع على كاهلها دفع الضرائب ناهيك أن هذه الخطوة تساعد وسطنا العربي بشكل مباشر كونها اعدت لتساعد الطبقات الاجتماعية المتوسطة والمنخفضة والحالات الاقتصادية من 1-4 סוציו אוקונומי.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]