الشريط الأخباري

4 نصائح لتستخدمي التقليمات في ديكور منزلك

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 23/05/2017 16:36 , التعديل الأخير 23/05/2017 16:36

إن كنت تحبين إضفاء الجمال والأناقة لديكور منزلك نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة نصائح لاستخدام التقليمات في الديكور المنزلي يمكنك أن تستعيني بها بنفسك لأنها ستجعل الديكور أجمل وأكثر حيوية في كامل غرف المنزل وبالتالي ستكونين قد أضفت الى منزلك لمسة متجددة بالديكور بأقل كلفة ممكنة. هذه النصائح لاستخدام التقليمات في الديكور المنزلي ضرورية لك وعليك أن تجربيها.


- يمكنك أن تستخدمي التقليمات في ديكور المنزل على صعيد قطع الأثاث الموجودة بالأصل في المكان فتستطيعين أن تنسقي لونين او أكثر مع ضرورة الحرص على أن تكون الألوان متناسقة لكي تحصلي على ديكور رائع بالتقليمات المميزة. اختاري مثلاً الأريكة بالتقليمات الملونة مع الألوان الكلاسيكية الأمر الذي يمنحك ديكوراً ملفتاً في الغرفة.

- تستطيعين أن تدخلي التقليمات في ديكور المنزل ككل من خلال الوسائد المقلمة أو حتى الستائر المقلمة التي تضفي جمالاً خاصاً الى المكان وانتبهي في خضم اختيارها أن تكون ألوان متناسقة مع الألوان المستخدمة بالديكور الخاص بالغرفة ككل.

- يمكنك أن تدرجي التقليمات في طلاء الجدران أو في أوراق الجدران المستخدمة في تزيين الغرف. ننصحك باختيار الجدران المقلمة بعدة ألوان والتي يمكنك أن تنسقيها مع الألوان المستخدمة في الديكور بالغرفة ويمكنك أن تختاري الألوان العريضة أو الرفيعة للدمج بينهما.

- هناك أيضاً طريقة أخرى لإدخال التقليمات في ديكور المنزل وهي من خلال اختيار سجادة تضعينها على الأرض في الغرفة تكون ميزنة بالتقليمات المتعددة الألوان وبذلك تحصلين على ديكور غريب وعصري وحتى تستطيعين اعتماد التقليمات الكلاسيكية بألوان عادية.

 

أضف تعليق

التعليقات