الشريط الأخباري

نسبة التصويت في المثلّث الجنوبي وصلت الى 20% والنائب د.جبارين يدلي بصوته‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 23/05/2017 14:00
نسبة التصويت في المثلّث الجنوبي وصلت الى 20% والنائب د.جبارين يدلي بصوته‎

بدأت صباح اليوم الثلاثاء، انتخابات الهستدروت ، بحيث افتتحت الصناديق في ساعات الصباح الاولى وستستمر الانتخابات الى ساعات المساء.

هذا وتشهد بلدان الداخل الفلسطيني اجواء حماسية اذ يتوافد العديد من المواطنين منذ صباح اليوم للتصويت.

وتابع مراسل "بُكرا" مستجدّات الانتخابات بالمثلّث الجنوبي، بحيث تحدثنا مع مرشّح الجبهة جميل ابو راس.

ويذكر مراسلنا ان النائب د.يوسف جبارين قام قبل قليل بالإدلاء بصوته.



المرشح لرئاسة مجلس العمال في المثلّث الجنوبي - جميل ابو راس قال بحديثه مع موقع بُكرا:" نسبة التصويت في المثلث الجنوبي وصلت 20% العملية تسير بانتظام رغم محاولات التشويش من قبل بعض العناصر في الطيبة على العملية الانتخابية واستطعنا تهدئة الوضع".

وانهى كلامه قائلا:" ندعو جميع الناخبين. للخروج للتصويت  لان اصواتهم مؤثرة على عمل نقابتهم مستقبلا وللدفاع عن حقوقهم".

مركز طاقم الجبهة الإعلامي في المثلّث الجنوبي- امجد شبيطة، قال بحديثه مع موقع بُكرا:" لا توجد تطوّرات، لكن من الممكن القول ان بلدات المثلّث الجنوبي تشهد سيرًا هادئا لانتخابات الهستدروت وقد ادلى المئات باصواتهم ومن المتوقع ان تشهد ساعات ما بعد الظهر اقبالا اكبر".

النائب د.يوسف جبارين قال:" يتوجه اعضاء الهستدروت في البلاد الى صناديق الاقتراع لانتخاب ممثليهم في قيادة الهستدروت ومجالس العمال ونعمات. وتشهد البلدات العربية اقبالًا متزايدًا على الصناديق وخصوصًا من العاملين في المجالس المحلية والبلديات".

واختتم كلامه قائلا:" ادعو الى المشاركة الفعالة بالتصويت مؤكدًا على اهمية ان تأخذ القيادات العمالية دورها في الدفاع عن حقوق العاملين وقضاياهم، وعلى ان الجبهة في الهستدروت ومجالس العمال ونعمات نضع قضايا العمال في اعلى سلّم اهتماماتها".

نسبة التصويت في المثلّث الجنوبي وصلت الى 20% والنائب د.جبارين يدلي بصوته‎

أضف تعليق

التعليقات