الشريط الأخباري

نسبة التصويت في الناصرة لانتخابات الهستدروت وصلت حتى 14% فقط

ريهام يوسف عثاملة، موقع بُـكرا
نشر بـ 23/05/2017 13:21 , التعديل الأخير 23/05/2017 13:21

اكد دخيل حامد رئيس قائمة الجبهة في الهستدروت ل "بكرا" ان نسبة الاقبال على صناديق الاقتراع في الناصرة تعتبر ضعيفة جدا خلال انتخابات الهستدروت التي تشهدها البلاد منذ ساعات الصباح، حيث قال: تعتبر ضعيفة حيث وصلت حتى 14% فقط وذلك بسبب انشغال الجمهور بالعمل حيث لم يتم الإعلان عن يوم انتخابات الهستدروت يوم عطلة.

وأشار حامد في حديثه ل "بكرا": من المعروف ان هذا اليوم هو يوم عمل عادي وليس يوم عطلة رسمية لذلك فأن نسبة التصويت حتى اللحظة وصلت حتى 14% ونتوقع ان تزيد النسبة في ساعات بعد الظهر مع انتهاء يوم العمل ورجوع العمال من أماكن عملهم سترتفع النسبة بلا شك.

في الناصرة سبعة صناديق و4000 مصوت

ونوه قائلا: نسبة التصويت عامة في هذه الانتخابات تكون منخفضة، نعمل قصارى جهدنا بأحضار أكبر عدد ممكن من جمهور الناخبين الى صناديق الاقتراع، لانه حق ديمقراطي وكل صوت عبارة عن قوة، حيث ان الهستدروت هو جسم اجتماعي نقابي نناضل من خلاله لتغيير وجه المجتمع الإسرائيلي ليكون اكثر مساواة واكثر عدلا وانصافا ولسد الفجوات بين الأغنياء والفقراء، الهستدروت تخدم اكثر الشرائح المهمشة والمضطهدة. الهستدروت عبارة جسم اجتماعي نقابي هو الجسم الأكبر حيث يبلغ عدد أعضاء الهستدروت 700 ألف وأصحاب حق الاقتراع لانتخابات الهستدروت 560 ألف ومنهم قرابة 60 ألف عربي ".

وتابع: كما هو معروف ان في الناصرة هناك ما يقارب ال 4000 مصوت وسبعة صناديق اقتراع، والمعلومات التي استقيناها من هذه الصناديق حتى هذه اللحظة ان نسبة التصويت وصلت فقط حتى 14% ونحن نناشد الجميع بأن يدلوا بأصواتهم لان كل صوت عبارة عن قوة. 

أضف تعليق

التعليقات