الشريط الأخباري

‏بعد انتظار سنوات، بدء العمل لتطوير وصيانة شارع 60 ومدخل صندلة

موقع بكرا
نشر بـ 23/05/2017 18:42
‏بعد انتظار سنوات، بدء العمل لتطوير وصيانة شارع 60 ومدخل صندلة



بدأت يوم أمس أعمال توسيع وتطوير عدد من المفترقات على شارع 60 وذلك بعد عمل وضغط كبير من قبل المجلس الاقليمي الجلبوع، بسبب كونها مفترقات خطيرة.

مشروع تطوير الشارع جاء بعد ضغط من المجلس على وزارة المواصلات وشركة طرقات إسرائيل، والمفترقات التي بدأ العمل على توسيعها وتطويرها هي مفترق صندلة، مفترق غان نير ومفترق مغين شاؤول.

ويشهد شارع 60 يوميًا أزمة سير حادة بسبب السيارات والشاحنات المتوجهة والقادمة من معبر الجلمة – الجلبوع.
رئيس المجلس عوفيد نور قال: منذ عامين نعمل لأجل حل مشكلة هذا الشارع، مع الوزارة ومع شركة طرقات إسرائيل، حيث أن الوضع على هذا الشارع غير طبيعي وخطير جدًا، نشكر الجهات التي تعاونت واستمعت لمطالبنا، ونستمر بتطوير المنطقة.

عبد السلام عمري، عضو المجلس عن قرية صندلة قال: هذا يوم سعيد، طوال السنوات الماضية تلقينا وعود بأن يتم تصليح هذا الشارع ولم يحصل أي شيء، أشكر كل من عملوا لأجل حل هذه المشكلة وبشكل خاص رئيس المجلس الذي اعتبر هذا المشروع، مشروع لإنقاذ الحياة.





 

‏بعد انتظار سنوات، بدء العمل لتطوير وصيانة شارع 60 ومدخل صندلة ‏بعد انتظار سنوات، بدء العمل لتطوير وصيانة شارع 60 ومدخل صندلة ‏بعد انتظار سنوات، بدء العمل لتطوير وصيانة شارع 60 ومدخل صندلة ‏بعد انتظار سنوات، بدء العمل لتطوير وصيانة شارع 60 ومدخل صندلة ‏بعد انتظار سنوات، بدء العمل لتطوير وصيانة شارع 60 ومدخل صندلة ‏بعد انتظار سنوات، بدء العمل لتطوير وصيانة شارع 60 ومدخل صندلة

أضف تعليق

التعليقات