الشريط الأخباري

حاكم لواء الشمال ووفد من الداخلية في بستان المرج للاطلاع على الوضع المالي ومحاولة تقديم الدعم بقضية هبات الموازنة

موقع بكرا
نشر بـ 22/05/2017 21:40 , التعديل الأخير 22/05/2017 21:40



عقد في مكاتب المجلس الاقليمي بستان المرج اجتماع جمع إدارة المجلس بمسؤولين من لواء الشمال في وزارة الداخلية.

الوفد الذي ترأسه حاكم لواء الشمال بوعاز يوسيف، وضم كل من القائم مقام رافع حجاجرة والمسؤول في قسم الميزانيات بوزارة الداخلية يوسي بنشتي، تم استقباله من قبل رئيس المجلس أحمد زعبي، ونائبه والقائم بأعماله عبد الكريم زعبي.

وفي الاجتماع إضافة لرئيس المجلس والقائم بأعماله شارك كل من عضو المجلس محمود زعبي، محاسب المجلس بهاء اغبارية، المستشار القانوني هاشم دلاشة، موظف المجلس عبد الله زعبي، سكرتير المجلس زهير زعبي والمحاسب المرافق نصري سرحان



رئيس المجلس والقائم بأعماله عرضا مع المحاسب وضع المجلس المالي أمام حاكم اللواء ومندوبي الوزارة، العجز، نسبة الجباية، الميزانيات التي حصل عليها المجلس بالسنوات الأخيرة، المشاريع التي نفذت والتي ستنفذ، وكافة المعطيات .

ومن بين المعطيات التي عرضت أمام وفد وزارة الداخلية، العجز المالي الذي تضاعف بشكل كبير بفترة اللجان المعينة، لا سيما وأن وظيفتها كانت تقليص العجز المالي، وكيفية عمل المجلس بالعامين الأخيرين لتقليص هذا العجز والنجاح بذلك إلى أن تقلّص بشكل كبير اليوم.

وتم أيضًا طرح موضوع هبات الموازنة حيث أكد حاكم اللواء أنه سيسعى لمساعدة المجلس في مطالبه لتكبير هبة الموازنة وللمطالب الأخرى.

أضف تعليق

التعليقات