الشريط الأخباري

تخريج فوج جديد من طلاب اللقب الثاني في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

موقع بُـكرا
نشر بـ 22/05/2017 10:53 , التعديل الأخير 22/05/2017 10:53

احتفل يوم الخميس الأخير في قاعة الرويال سخنين بتوزيع شهادة اللقب الثاني على ما يقارب ال 200 طالب وطالبة.

في حفل مهيب أقيم على شرف الخريجين بحضور كل من السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس لجنة السلطات المحلية العربية، السيد شمشون شوشاني رئيس الجمعية، السيد عبد الله خطيب مدير المعارف العربية، السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية، السيد أحمد بدارنة مؤسس كلية سخنين، بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية ومفتشين في جهاز التربية والتعليم ورؤساء مجالس ورجال دين ومديري مدارس وشخصيات اجتماعية وتربوية من مختلف القطاعات.

افتتح الحفل الدكتور ياسر عواد نائب رئيس الكلية ورئيس قسم الدراسات العليا في الكلية حيث هنأ الخريجين والخريجات وأثنى على عمل قسم الدراسات العليا الذي يعمل بشكل متواصل لخدمة الطلاب.

تلاه السيد مازن غنايم حيث رحب بالضيوف وهنأ الخريجين واكد على مسيرة كلية سخنين التربوية وعلى الصرح الأكاديمي العريق الموجود في سخنين حيث واكد ان بلدية سخنين بإدارتها ومؤسساتها تدعم مسيرة كلية سخنين التربوية والعمل الجبار الذي تقدمه الكلية في مجال التربية والتعليم الذي يخدم مجتمعنا العربي في البلاد وليس سخنين فقط.

تلاه الدكتور شمشون شوشاني حيث أكد على دور إدارة الكلية في الإدارة السليمة وأثنى على عمل الكوادر المهنية وانه اتى لهذا المنصب من خلال قناعة تامة ان هذه الكلية لها مستقبل كبير وهو يعرف الكلية منذ توليه منصب مدير عام وزارة المعارف. واكد انه يفتخر بترأس جمعية كلية سخنين.

تلاه السيد عبد الله خطيب مدير المعارف العربية حيث أشار ان وزارة المعارف تفتخر بكلية سخنين وانجازاتها وان مسيرتها المشرفة في مجال التربية والتعليم يعرفها القاصي والداني وهذا فخر واعتزاز للمجتمع العربي بأكمله.

تلاه بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية حيث أشار في كلمته الى دور الخريجين والخريجات واكد ان عملهم الشاق خلال فترة التعليم أتت بنتائج مشرفه وهذا اللقب ليس أي لقب انه لقب جامعي وان مجلس التعليم العالي قام بأعطاء هذه المواضيع لكلية سخنين ليس فقط الا تأكيد مرة أخرى على مهنية ودور كلية سخنين الأكاديمي في الدولة.

تلاه الدكتور كمال خوالد مفتش كليات اعداد المعلمين نيابة عن وزارة المعارف حيث توجه الى الخريجين والخريجات واكد لهم ان الوزارة تولي اهتمام كبير في مواضيع تطوير القوى البشرية في الحقل وهذا اللقب الذي يحصلون عليه الان هو لتطوير الطالب والمعلم من حيث المهنية التعليمية والتربوية. واكد ان كلية سخنين لها الباع الطويل في تطوير القوى البشرية في التعليم في الوسط العربي.

تلته الطالبة مرفت عزام بكلمة الخريجيين حيث أشادت بدور كلية سخنين لتأهيل المعلمين وشكرت الإدارة والمسؤولين على مرافقتهم في هذه المسيرة وأكدت ان بصمات كلية سخنين ستبقى لدى كل واحد وواحدة من الخريجين والخريجات وكانت فترة الدراسة في كلية سخنين لها الأثر الكبير في حياة الخريجين من الناحية الاجتماعية والتربوية والتعليمية.


 

أضف تعليق

التعليقات

الف مبروك للجميع
مبروك - 20/09/2017 02:46