الشريط الأخباري

وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 19/05/2017 21:56
وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا


شارك العشرات من اعضاء الشبيبة الشيوعية، الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، اليوم الجمعة، في وقفة احتجاجية اسنادية للاسرى في إضرابهم عن الطعام.

تأتي الوقفة التي أقيمت في حيفا بدعوة من الشبيبة الشيوعية، ضمن سلسلة من فعاليّات ونشاطات التحامية مع اسرى فلسطين القابعين في سجون الاحتلال.

وكان من بين المشاركين بالوقفة، رئيس لجنة المتابعة العليا، محمد بركة والنوَّاب د.يوسف جبارين، عايدة توما سليمان ود.عبد الله ابو معروف بالاضافة الى امين عام الحزب الشيوعي، عادل عامر وسكرتير عام الجبهة، منصور دهامشة وسكرتير منطقة حيفا، رجا زعاترة واخرين.

وردّد المتظاهرون الهتافات المناهضة للاحتلال وأذرعه التي تقضّ مضاجع شعبنا منذ يوم الاحتلال الاول. ورفعت لافتات مناصرة للاسرى وداعمة لهم في إضرابهم باللغتين العربية والعبرية.

كما وتم توزيع مناشير تطالب بوقف اعتداء مصلحة السجون على الاسرى.


وطالب المتظاهرون بالاستجابة لمطالب الاسرى كما اطلاق سراحهم للحرية.

يذكر بانّ الوقفة شملت مشاركة فرقة الأوركسترا الفنيّة التابعة للشبيبة الشيوعية وأبناء الكادحين.


ويشير مراسل "بُكرا" الى ان رئيس لجنة المتابعة محمد بركة والنوَّاب جبارين وابو معروف وتوما سليمان وقيادة الحزب والجبهة قاموا بشرب الماء والملح تضامنا مع الاسرى الفلسطينيين.

النائب د.يوسف جبارين عقب على الوقفة قائلا لـبكرا:" نحيّي الشبيبة الشيوعية على هذه المبادرة الوطنية لدعم أسرانا الأبطال وهي رسالة كفاحية الى الاسرى اننا نقف الى جانبهم لشيوخنا، شبابنا واطفالنا حتى يتحقق نصرهم في الاضراب، ثمّ تحقيق حريتهم نحو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة".

وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا وقفة تضامنية مع الأسرى في حيفا

أضف تعليق

التعليقات