الشريط الأخباري

البطريركية اللاتينية تخرج الفوج (21) من طلبة التوجيهي في الزبابدة

لارا محمود
نشر بـ 19/05/2017 17:02
البطريركية اللاتينية تخرج الفوج (21) من طلبة التوجيهي في الزبابدة

احتفلت مدرسة البطريركية اللاتينية في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين بتخريج الفوج الحادي والعشرين من طلبة الثانوية العامة تحت رعاية سيادة المطران بولس ماركوتسو النائب البطريركي في الجليل بحضور الاب اياد طوال مدير مدارس البطريركية في فلسطين والجليل وكمال ابو الرب نائب محافظ جنين ووفاء دعيبس رئيس بلدية الزبابدة ورجال الدين وممثل مدير مركز شرطة الزبابدة الرائد هاشم شواهنة والاب ابراهيم نينو مدير المدرسة وراعي كنيسة اللاتين والاب ريمون حداد الكاهن المساعد في رعية الزبابدة واهالي الطلبة الخريجون وجمع غفير من المدعوين.

ورحب الاب ابراهيم نينو في كلمته بالحضور مهنئا المدرسة ادارة وطلبة وهيئة تدريسية بهذه النتيجة والتخريج وشاكرا للمعلمين وقفتهم مثل الاسود في تخريج الاجيال المتعاقبة ومتمنيا للخريجين مزيدا من التفوق والنجاح مؤكدا على مسيرة المدرسة الاكاديمية والنجاحات التي حققتها طيلة العام الدراسي.
بدورهم قدم الطلبة الخريجون بكلمتين بالعربية والانجليزية الشكر الجزيل للمدرسة التي احتضنتهم طيلة السنوات الماضية مؤكدون انهم سيكونون خير سفير لها في الحياة الجامعية والعملية ومقدمين الشكر والثناء لمدرستهم من هيئة ادارية وتدريسية لتعبهم ووقوفهم معهم للوصول الى لحظة التخريج.
من جانبه فقد هنأ جوني خضر باسم مجلس اولياء الامور الطلبة الخريجون مستذكرا تخريجه بالفوج الاول من المدرسة ومقدما الشكر للمعلمين واهالي الطلبة ومتمنيا لهم نتائج ونجاحات متواصلة.

وفي كلمة راعي الحفل فقد شدد سيادة المطران بولص ماركوتسو على اهمية الحق وقول الحق مؤكدا ان المدرسة هي المعلم الاول للحق مستذكرا تاريخ البلدة كما نشر في كتاب حديث عن الزبابدة للمطران مارون لحام وكلمات اول كاهن وصل الى البلدة ووصفه الحالة المزرية التي كانت عليها وازدهارها هذه الايام مقدما التهاني والتبريك للطلبة الخريجين وذويهم ومدرستهم وللمجلس البلدي المنتخب متمنيا لهم المزيد من التقدم والرفعة والنجاح.

ومن ثم فقد سلم راعي الحفل ونائب محافظ جنين ورئيس بلدية الزبابدة ومدير المدرسة الشهادات للخريجين وعددهم خمسين خريجا وخريجة في الفرعين العلمي والادبي وهم:

الفرع العلمي:


اوس قصاروة، ابراهيم ابو الرب، احمد ارشيد، اسماء كميل، اسيل اسعيد، اماندا خضر، امجد ارشيد، امل دبابنة، امين جبارين، اياس قصاروة، ايلانة ابو الرب، جمانة سعيد، جود خليل ابراهيم، حسن ابو بكر، سالي خليل ابراهيم، سعيد سعيد، سوزان ابو جزر، فادي باشا، لينا اسعد، مجد دعيبس، محمد ابوالرب، محمود كميل، ميس عواد، وديع دبابنة، يوسف عبد الرازق.

العلوم الانسانية:

امل دعيبس، ابراهيم العنطبيل، احمد سعدية، ادمون خضر، امين منصور، ايليا خرعوبا، جلال نزال، جوليا داود، حنا ابو سحلية، حنين ابو الرب، خليل سعيد، رونزا دعيبس، سليمان عيساوي، سيف غنام، شريف ابوالرب، غسان سعيد، فادي سعيد، فرح ابو الرب، قيس عواد، مارون خليل ابراهيم، مشلين فضة، مي كميل، ميرا فضة، نورا الصايغ، يارا دعيبس.

البطريركية اللاتينية تخرج الفوج (21) من طلبة التوجيهي في الزبابدة البطريركية اللاتينية تخرج الفوج (21) من طلبة التوجيهي في الزبابدة البطريركية اللاتينية تخرج الفوج (21) من طلبة التوجيهي في الزبابدة البطريركية اللاتينية تخرج الفوج (21) من طلبة التوجيهي في الزبابدة البطريركية اللاتينية تخرج الفوج (21) من طلبة التوجيهي في الزبابدة

أضف تعليق

التعليقات