الشريط الأخباري

علي سلام رئيس بلدية الناصرة يلتقي رئيس بلدية ميامي

موقع بكرا
نشر بـ 19/05/2017 10:04


التقى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام والوفد المرافق له في زيارته لمدينة ميامي رئيس بلديتها السيد توماسو ريغلادو وكبار موظفيه في بلدية ميامي ونوقِشت في هذا اللقاء الاول امكانيات التعاون ذلك ان من اهداف هذه الزيارة توقيع اتفاقية توأمة بين مدينة الناصرة ومدينة ميامي الامريكية والتي من المتوقع ان يتم التوقيع عليها غداً عند الساعة الخامسة بعد الظهر، هذه الاتفاقية التي تنص على التعاون في مجالات عديدة منها السياحة والبيئة والعمران والتطوير.

بعد اللقاء قام رئيس بلدية ميامي باصطحاب رئيس بلدية الناصرة والوفد المرافق بجولة لبعض المشاريع العمرانية والهندسية المهمة، منها زيارة مشروع السكن الجديد بتكلفة مليار دولار وهو آخر مشروع خططته المهندسة العراقية المشهورة العالمية زها حديد التي توفت في ميامي قبل عدة اشهر.

وكذلك تم زيارة بعض الاحياء القديمة التي تم ترميمها وتم تخليصها من الآفات الاجتماعية كالمخدرات والاجرام.
رئيس بلدية ميامي قام ايضاً بمرافقة الوفد النصراوي الى منطقة ميامي بيتش الساحلية السياحية والتي بُنيت اغلب مبانيها في العشرينات من القرن الماضي بأسلوب "الارت ديكو" والتي تمر بمراحل ترميم تحافظ على اصالتها.
ابن الناصرة البار وسيم شومر رافق الوفد في كل تحركاته وهو الذي يقوم بترتيب اللقاءات لرئيس بلدية الناصرة والوفد المرافق باذلاً جهداً جباراً لتجنيد الاموال لدعم مدينة الناصرة. واضعاً خطة عمل للسنوات القادمة قدّمها لرئيس بلدية الناصرة، بهذا الصدد.
بلدية الناصرة تبغي من هذه الزيارة الهامة رفع اسم الناصرة عالمياً والتواصل مع ابناء المدينة المغتربين الذين يحبون مدينتهم ويسعون الى تقديم المساعدات لتطويرها والاستثمار فيها خاصة ان قسم من المغتربين قد حققوا نجاحات باهرة في شتى المجالات ويرغبون بمحبة واصرار على دعم مدينتهم لما قد لمسوه وسمعوا عنه من تنفيذ مشاريع عديدة تخدم النصراويين فقد اهتموا واستفسروا وسألوا وأكدوا انهم مستعدون للتعاون وتجنيد الاموال لمبادرات ومشاريع تقام في الناصرة.
رئيس البلدية اكد في كل لقاءاته عن عزمه واصراره على نقل الناصرة خطوات عديدة الى الامام عملاً لا قولاً معدداً مشاريعه التي نفذها منذ بدء تسلمه مهام عمله كرئيس لبلدية الناصرة مؤكدا لأبناء الناصرة المغتربين ان الابواب مفتوحة لمساهماتهم في هذا المجال.

أضف تعليق

التعليقات