الشريط الأخباري

الاطفاء والانقاذ : طرعان تشهد يوما جماهيريا بمشاركة مئات الطلاب ،رجال دين ورؤساء مجالس

موقع بكرا
نشر بـ 18/05/2017 13:04 , التعديل الأخير 18/05/2017 13:04


شهدت بلدة طرعان يوما جماهيريا شارك فيه المئات من طلاب المدارس الثانويه والاعداديه الى جانب رؤساء مجالس محليه وعشرات الائمه والمؤذنين ورؤساء كنائس .

وشارك في هذا اليوم رئيس المجلس المحلي السيد عماد دحله وقائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سمحي والبريغادير جنرال نزار فارس القائم بأعمال قائد المنطقه الشماليه والبريغادير عاموس سابغ قائد محطة الناصره .وجاء هذا اليوم بعد ترتيبات واجتماعات بين سلطة الاطفاء والانقاذ والمجلس المحلي وذلك ضمن اتفاق للتعاون المشترك بهدف زيادة الارشاد والوعي بين شرائح المواطنين المختلفه بهدف منع خوادث وحرائق قد تودي بحياة مواطنين.

وخلال لقاء قائد سلطة الاطفاء والانقاذ طالب السيد دحله افتتاح محطة اطفاء وتجنيد رجال اطفاء الى جانب تأهيل فرقة متطوعين تقوم بالرد الفوري في حالة حدوث حريق او اي حادث قد يتطلب تدخل قوات الاطفاء والانقاذ.

الجنرال سمحي اكد على اهمية وضرورة هذه الفعاليات والتعاون المشترك مشيرا ان احد الاهداف التي وضعها بعد تسلمه هذا المنصب هو العمل على زيادة التعاون مع قيادة الوسط العربي بهدف الحفاظ على حياة وسلامةالمواطنين في ظل ارتفاع عدد الضحايا جراء الحرائق المنزليه خلال الشتاء الماضي.وخلال هذا اليوم قدم رجال الاطفاء والانقاذ عروضات وشرح حول عمل هذا السلطه واتباع سبل الامان والسلامه .

أضف تعليق

التعليقات