الشريط الأخباري

مركز ماتيا شفاعمرو ينظم يوم قمة قطري

أعد التقرير: الاستاذ وليد عيساوي
نشر بـ 18/05/2017 10:50 , التعديل الأخير 18/05/2017 10:50




بادر مركز ماتيا شفاعمرو متمثلا بمديرته السيدة تمام النشاشيبي، وطاقم المرشدين والمعاجين إلى يوم قمة قطري في مركز أشكول بايس شفاعمرو، تحت عنوان "سيرورة العمل المشترك نحو غد مشرق ومستقبل واعد" ، وأقام حفلًا تكريميًّا للطواقم التربوية والعلاجية المشاركة في يوم الابداع.

يهدف يوم القمة إلى إبراز أهمية العمل المشترك للطواقم العلاجية والتربوية في الإطار التعليمي الواحد بهدف رفع مستوى التحصيلات والنجاحات لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة. وتخلل الحفل التعليمي والتربوي فقرة موسيقية، وعروضات لمشاريع قامت بها الطواقم المختلفة لأُطر التربية العادية والتربية الخاصة من بساتين ومدارس.

تولى عرافة الحفل المربي وليد عيساوي، والمعالجة الوظيفية رشا ريان، حيث رحبا بجميع الحضور وشكرا كل من ساهم، وشارك في إنجاح هذا المشروع.

وقد تحدث في الاحتفال كل من؛
رئيس بلدية شفاعمرو السيد أمين عنبتاوي حيث رحب بجميع الحضور، وأعرب عن فخره واعتزازه بالمشاريع، وأثنى على شراكة الطواقم، وشكر جميع معلمي المدارس الذين وقفوا وراء هذه النجاحات.

مديرة مركز ماتيا شفاعمرو السيدة تمام النشاشيبي التي رحبت بجميع الحضور، و باركت للمعلمين عملهم ومنجزاتهم وعطاءهم منقطع النظير، وكذلك تحدثت عن يوم القمة لهذا العام الذي بات من التقاليد المتعارف عليها في مركز ماتيا.. وشكرت الراعي الرسمي للحفل وهما؛ بنك مركنتل فرع شفاعمرو، ومدرسة الشروق للعسر التعلمي فرع الكوندوتريا - طمرة. .

مفتشة التربية الخاصة في لواء الشمال السيدة ماري ملا ابو يمن قدمت شكرها العميق لكل من كان له الأثر في إنجاح هذا اليوم، واثنت على دور مركز ماتيا ادارة، مرشدين وعاملين.

وفي الختام، شكرت السيدة تمام النشاشيبي مديرة مركز ماتيا الطواقم المشاركة، وقدمت لهم شهادات تقدير، تكريما لمشاركتهم.

أضف تعليق

التعليقات