الشريط الأخباري

اليوم في الناصرة: تسوفن تعقد مؤتمرها التكنولوجيّ السنويّ

موقع بكرا
نشر بـ 25/05/2017 08:10

تنشط مؤسسة "تسوفن" هذه الأيام بالتحضيرات والاستعدادات لعقد مؤتمر الناصرة التكنولوجي السنوي 2017، والذي سيُعقد اليوم الخميس25.05.17 الساعة 17:00 في الحديقة الصناعية (بارك الهايتك) في الناصرة.

ومن المتوقع أنّ يُشارك في المؤتمر الذي يأتي بالتعاون مع صندوق USAID ومنتدى N.S.F (مبادرو الهايتك في الناصرة) المئات من الحضور من رياديين في مجال الهايتك، مبادرين، ورجال اعمال اضافة إلى مئات الطلاب في عالم التكنولوجيا والهايتك.

ويهدف المؤتمر الى توسيع افاق المهندسين وطلاب المواضيع التكنولوجية والرياديين وكل المهتمين بعالم الهايتك حول اخر التوجُهات والتجديدات الهايتيكية، وعلى أثرها الأني والمستقبلي على حياتنا، كما ويهدف إلى التشبيك والربط ما بين أصحاب المبادرات التكنولوجية وشركات الهايتك الكبرى.

ومن المقرر أنّ يستضيف المؤتمر نُخبة من المُتحدثين من الرياديين وخبراء الهايتك والمستثمرين من عالم الهايتك، كما وسيستضيف معرض منتجات وإختراعات من عالم الهايتك مما يخول اصحابها إلى كشفها وعرضها وبالتالي تسويقها وترويجها.

تسوفن ما زالت تؤكد أن هدفها هو ليس فقط دمج المهندسين العرب في مجالات وشركات الهايتك، بل ايضًا استقطاب عدد كبير من شركات الهايتك نحو المناطق والبلدان العربية، الأمر الذي يمكنه أن يساعد على تطوير وتيرة نمو الاقتصاد لدى شرائح المجتمع العربي برمته، وفي هذا السياق يمكن اعتبار مدينة الناصرة نموذجًا حيًا من أجل تسليط الضوء على نفس المطلب، الذي حصد وما زال يحصد العديد من الإنجازات.

أضف تعليق

التعليقات