الشريط الأخباري

فتيات وحدة نهوض الطيرة يُدخلن البهجة إلى قلوب طالبات مدرسة الحنان للتعليم الخاص

موقع بُـكرا
نشر بـ 15/05/2017 09:10

ضمن الفعاليات الدائمة التي تقوم بها وحدة النهوض بأبناء الشبيبة التابعة لبلدية الطيرة، نظمت الوحدة بالتنسيق المباشر مع إدارة مدرسة الحنان للتعليم الخاص عملاً تطوعياً يوم الخميس الماضي 11/5/2017 قمن خلاله بأعمال متعددة شملت تصفيف الشعر وترميم وتجميل وطلاء الأظافر، بمرافقة واشراف مديرة المدرسة السيدة سناء فضيلي والمرشدات الاجتماعيات والمعلمات اللواتي يعملن في المركز.

شاركت في هذه الفعالية مجموعة من فتيات وحدة النهوض اللواتي أنهين دورة بناء الأظافر، بمرافقة مدير الوحدة زهير عبد الحي، المرشدة هيفاء فضيلي، والمرشد حارث عيسى. وقد قمن الفتيات بتنفيذ مهامهن على أكمل وجه وأدخلن البهجة والسرور إلى قلوب الطالبات المشاركات، وعبّرت مرشدة الوحدة السيدة هيفاء فضيلي عن سعادتها بهذا اليوم التطوعي الذي تقوم به الوحدة بشكل دوري ومستمر، مؤكدةً أنّ الهدف الأسمى لهذه الفعاليات هو خلق وتنمية روح التطوع، وحب العطاء والتنميّة في المجتمع، ورسم الفرحة للآخرين وبالأخص التواجد بين هذه الشريحة الخاصة من طلاب مدارس التعليم الخاص، بالتعاون الحثيث مع ادارات المدارس والتنسيق المباشر مع مدراءها. وقد شكرت المرشدة مدير الوحدة المربي زهير عبد الحي على جهوده المستمرة في تطوير وتدعيم هذا النهج الناجح داخل الوحدة المميزة في مدينة الطيرة، وشكرت مديرة المدرسة السيدة سناء فضيلي على تعاونها وجهودها المضنية التي تبذلها في سبيل تطوير ورفع مستوى المدرسة على جميع المستويات، وجميع المساعدات والمربيات على هذا العمل الإنساني المميز مع طلاب وطالبات المدرسة.

في نهاية اليوم قدمت مديرة المدرسة السيدة سناء فضيلي شهادة تقدير وشكر باسم المدرسة لوحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة على عملها الدؤوب والمستمر في ترسيخ ونشر ثقافة التطوع التي يحتاج اليها كل مجتمع ناجح ومتقدم.

أضف تعليق

التعليقات