الشريط الأخباري

شهيد في النبي صالح وعشرات الإصابات في نابلس!

موقع بُـكرا
نشر بـ 12/05/2017 15:35 , التعديل الأخير 12/05/2017 15:35

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية رسميا استشهاد الشاب سعد نضال عبيد 20 عاما، بعد اطلاق الاحتلال النار عليه في قرية النبي صالح غرب رام الله، ظهر الجمعة.

واكدت الصحة ان الشاب اصيب برصاص حي في صدره واخترقت الرصاصة قلبه، وحاولت الطواقم الطبية في مستشفى سلفيت الحكومي انعاشه عدة مرات ونجحت في ذلك، الا ان الاصابة كانت خطيرة للغاية ادت الى استشهاده.


وكانت قد اندلعت مواجهات عقب صلاة الجمعة من القرية، تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام لليوم الـ 26 على التوالي.

إصابات في نابلس
وفي نابلس، أصيب أكثر من 30 مواطنا بحالات اختناق وعدد منهم برصاص مطاطي، خلال مواجهات اندلعت بين مئات الشبان وقوات الاحتلال، على مفرق بيتا وحاجز بيت فوريك شرق وجنوب محافظة نابلس.

وأفادت مصادر فلسطينية في نابلس، أن المواجهات اندلعت بين مئات المواطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي عقب صلاة الجمعة، تضامنا مع إضراب الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أحمد جبريل مسؤول الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس لـ معا، إن طواقم الهلال قدمت الإسعافات لأكثر من 30 مواطنا، أصيب عدد منهم برصاص مطاطي في أنحاء مختلفة من الجسد.

وأضاف جبريل، أن الاحتلال أطلق النار على سيارتي إسعاف تابعتين للهلال الأحمر الفلسطيني بصورة مباشرة، خلال مواجهات بيت فوريك ما أدى إلى تحطيم الزجاج الأمامي لهما بشكل كامل.

أضف تعليق

التعليقات