الشريط الأخباري

اختتام دورة الخيل في مدرسة الرازي الاعدادية ضمن قسم 360 – معاً من اجل أولادنا

نشر بـ 12/05/2017 12:35



قام طلاب مدرسة الرازي الاعدادية في ام الفحم باحتفال اختتام دورة ركوب الخيل ضمن قسم 360 – معاً من اجل أولادنا (اطار تعليمي اخر- מל"א) . لهذا احتفت مدرسة الرازي الاعدادية في الاختتام يوم الخميس الموافق 11/05/2017 ضمن مساق تعليم الفروسية مستوى A لطلاب المشروع الوطني في مربط ابو ماجد ومدرسة تعليم الفروسية في ام الفحم حيث شارك بالدورة 10 طلاب استمرت 10لقاءات, اديرت من قبل مرشدين مختصين بهذا المجال .
هدفت الدورة الى تقديم دروس نظرية وعملية للشبيبة تعرفوا من خلالها على طرق واساليب التعامل مع الخيل التي من خلالها يستطيع الراكب السيطرة على فرسه بشكل كامل . عبر الطلاب عن مدى استفادتهم كما ان نتائجها الايجابية على بلورة وتهذيب شخصيتهم وتقدمهم للافضل في الحياة التعليمية والسلوكية كان ملحوظا . اشرف على المشروع مدرب مربط ابو ماجد ومدرسة تعليم الفروسية السيد بلال محاميد, مدير المدرسة الاستاذ محمد مروح, مدير قسم 360 – معاً من اجل أولادنا في ام الفحم السيد ايمن شربجي والمعلمة ثراء فريد محاميد مركزة مشروع מל"א بالمدرسة اضافة الى مشاركة المربين في اللقاء الختامي .
هذا وقد اثنى مدير المدرسة على القائمين على هذا المشروع وشكر لهم مسعاهم وجهودهم التي بذلت من اجل انجاح هذا المشروع وخروجه للنور .

أضف تعليق

التعليقات