الشريط الأخباري

خطوة مكملة للانتشار المخطط للجيل 4.5 في شبكة بيليفون

موقع بكرا
نشر بـ 12/05/2017 10:32

تستمر شركة بيليفون بالاستثمار في الشبكة، ولاول مرة تعرض في اسرائيل انترنت خليوي 4X4 من خلال تذويت تكنولوجيات متطورة في الشبكة الخليوية: MIMO 4X4, Beam Forming و–QAM 256 الخاصة بشبكة بيليفون.

كل هذا يضاعف وتيرة نقل المعطيات، تزيد من سرعة التصفح في شبكة بيليفون حتى %100 وتحسن بشكل كبير تجربة المستخدم.

بدأوا في الشركة قبل عدة اشهر في تذويت تكنولوجية الهوائيات الذكية في الشبكة الخليوية في الشركة.

يتم تحديث المواقع في انحاء البلاد للمرحلة الاكثر تطورا في العالم لتكنولوجية LTE - Beam Forming - حيث تقوم بتركيز نفس البث وتزيد الالتقاط مع تقليل الشتويش. نتيجة لذلك تزداد بشكل كبير سرعة التصفح وبشكل فوري بنسبة حوالي %40 دون علاقة بأجهزة الأطراف.

حتى الان تم مد نسبة كبيرة من الانتشار السنوي المخطط، ايضا من خلال الاستثمار في المعدات والشبكة - من اجل دعم هذه التكنولوجيا.

مستخدمو الاجهزة الجديدة التي ستسوق خلال 2017 مثل S8 وغيرها سيستطيعون الاستفادة ايضا من تكنولوجيا 4X4 MIMO و - QAM256

فقط في بيليفون، والتي تتيح مضاعفة سرعة التصفح.

MIMO 4X4 تتيح تحسين الكفاءة الطيفية من خلال استخدام شبكة انتينات ذكية تبث عدة اشارات بشكل متوازٍ (شبكات LTE القائمة تطبق غالبا فقطMIMO 2X2).

تكنولوجيا Beam Forming تتيح تحديث الشبكة بتكنولوجية MIMO 4X4.

QAM256 هي طريقة ترميز متطورة، مذوتة فقط في شبكة بيليفون، تتيح زيادة وتيرة المعلومات في قناة البث.

استخدام تكنولوجيا MIMO 4X4 يزيد من قدرة السرعة في الشبكة، يسرع التصفح، يضاعف تيار المعلومات، وزيادة سرعة التصفح بنسبة حتى %100 في شبكة بيليفون.

اطلاق الانترنت الخليوي 4X4 بواسطة تذويت التكنولوجيات المذكورة ينضم لمد الجيل 4.5 في شبكة بيليفون المتوقع ان تبدأ قريبا، وللتجربة الاولى من نوعها للحصول على سرعة قصوى - Gbps1 عشية الجيل الخامس والتي اجرتها بيليفون مؤخرا.

"الرزمة المتكاملة"

تبين من بحث IPSOS ان حوالي %91 من الجمهور في اسرائيل يتصفحون الانترنت من خلال الخليوي. التطبيقات الرائدة هي : واتس اب (86%), فيسبوك (75%), ويز (73%) انستغرام(31%) سنابتشات (9%)

الى جانب الاستثمار بالشبكة وأدائها، وفق حاجة المستهلك في اسرائيل لحجم تصفح اكبر، تعرض بيليفون رزمة خليوية مناسبة، تدمج بين التصفح دون تقييد في 7 تطبيقات رائدة، وحجم تصفح واسع، ومحادثات ورسائل دون تقييد - الرزمة الكاملة في حملة جديدة يقودها يهودا ليفي.

ايلان سيغال، نائب مدير عام بيليفون لشؤون التسويق: "نقوم بملاءمة نفسنا لاحتياجات الزبائن في البلاد ونعرض الرزمة المتكاملة: مجموعة خاصة لرزمة الخليوي في اسرائيل - تصفح دون تقييد في سبعة تطبيقات هي الاكثر استخداما، وبالاضفة لذلك حجم تصفح كبير للاختيار ومحادثات ورسائل دون تقييد.

وتيرة ازدياد التصفح في الخليوي تضاعف نفسها طيلة الوقت وحجم الاستهلاك اخذ بالازدياد، الامر الذي يلزمنا بملاءمة الشبكة لاحتياجات الزبائن، وايضا ان نعرض لهم رزم خليوية ذات أهمية وديناميكية.

قمنا بفحص التطبيقات الاكثر استخداما من قبل الزبائن في اسرائيل: الرزمة المتكاملة التي انتجناها هي الاجابة لكل ذلك".

تشمل الرزمة تصفح دون تقييد في التطبيقات الاكثر رواجا: فيسبوك، ويز، انستغرام، واتساب، سنابتشات، وتصفح مجاني في تطبيقات Musix و- SuperTV من بيت بيليفون

3 مسارات للاختيار:

Large – تصفح في 7 تطبيقات دون تقييد + محادثات ورسائل دون تقييد + 14 GB تصفح = 59.90 شيكل في الشهر، لسنة. منتسب اضافي بـ 49 شيكل.

XL - تصفح في 7 تطبيقات دون تقييد + محادثات ورسائل دون تقييد + 17 GB بايت تصفح = 69.90 شيكل في الشهر، لسنة.

XXL - تصفح في 7 تطبيقات دون تقييد + محادثات ورسائل دون تقييد + 20 GB تصفح = 79.90 شيكل في الشهر، لسنة.

لمعلومات وتفاصيل أخرى زوروا موقع الشركة على شبكة الانترنت او توجهوا لمندوب خدمة الزبائن.
 

أضف تعليق

التعليقات