حقق فريق هبوعيل فتيات "أ" سبورتاج شفاعمرو بكرة السلة ، إنجازًا مشرفًا بتحقيق الصعود لمصاف الدرجة الممتازة بعد موسم واحد في الدرجة القطرية، حيث فاز الفريق في جميع المباريات وكان أخرها مباراة تتويج الصعود في المباراة التي جرت يوم الاثنين الماضي في القاعة الرياضية في شفاعمرو مع مكابي أم الفحم صاحب المرتبة الثانية والتي انتهت بفوز فتيات شفاعمرو.

شهدت المباراة أجواءً بهيجة ضمن برنامج احتفالي شارك فيه رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي ومدير عام البلدية نسيم جروس، ومدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح واعضاء البلدية: جميل صفوري، فرج خنيفس، نزار بشناق وعشرات النساء من مختلف الجمعيات وأهالي اللاعبات وجوقة الألتراوس ورئيسة الجمعية المربية هالة عموري ومدير الجمعية السيد ايمن اشقر والطاقم المهني امل جروس وادوار اسطفان.

بدأت المباراة بأجواءٍ احتفالية مميزة حيث صبغت المدرجات باللونين الأحمر والأبيض من لاعبات الفريق والجمهور على السواء، وتعالت أصوات الموسيقى في أرجاء القاعة الرياضية شرقي المدينة، وقد افتتح البرنامج بظهور مميز للاعبات الفريق وتعريفهن.

وبعد انتهاء المباراة ألقيت الكلمات مهنئة لاعبات الفريق ومدربيه وممتنة لهم على هذا الأداء والإنجاز الرائع، حيث قام رئيس البلدية امين عنبتاوي والوفد المرافق له من أعضائها ومدير قسم الرياضة بمصافحة البطلات وشكرهن على ما قدمن من عرض مميز خلال المباراة الختامية وسائر مباريات الدوري لهذا العام.

ومن الجدير ذكره بأن بطلات فريق هبوعيل سبورتاج شفاعمرو قد أنهوا جميع مباريات الدوري وحققن البطولة دون أي خسارة، حيث يعدّ هذا الإنجاز تاريخيا على صعيد الوسط العربي ككل.

وفي الختام احتفل الفريق بالفوز والقيت بعض الكلمات افتتحها الصحافي حسين الشاعر والذي تولى عرافة اللقاء والاحتفال ثم قدم رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي التهاني والتبريكات بهذا الإنجاز المشرف وأضاف:" نفتخر باللاعبات القديرات ونشكركن لانكن اوصلتم شفاعمرو الى الدرجة الممتازة. الف مبروك لكن ولشفاعمرو هذا النجاح. كتقدير على الانجاز الهام تقدم لكم بلدية شفاعمرو 50 الف شاقل هبة ارتقاء بالاضافة للدعم العام. هذه الهبه هي لنقول لكن شكرا وانا كرئيس البلدية ساهتم بان يتم المصادقة على هذه الهبة في المجلس البلدي. نحن معكن على طول الطريق".

المربية هالة عموري رئيسة الجمعية قالت : نشكر كل من ساهم في دعم الجمعية أن الجمعية تعتبر نموذجًا يستقطب من أطياف أحياء شفاعمرو نحن فخورون بهذا الإنجاز وهذا التمثيل الرائع.

ايمن أشقر قال: اولًا نشكر رئيس البلدية على دعمه للفريق وحضوره للقاء ونحن كجمعية نستحق الدعم والمكافأة بجدارة ونشكر مدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح على دعمه ومرافقته للفريق ولا بد من شكر خاص لجوقة الأولتراوس الذين أبدعوا في تشجيع الفريق طيلة دقائق المباراة ونتمنى أن يشاركونا في المباريات القادمة أيضًا ونشكر مطعم روتانا ومركز الراوي للسياقة على دعم الفريق.

الأستاذ كارم صبح مدير قسم الرياضة قال: بدون شك هذا إنجاز رائع للفريق وهذا يؤكد على العمل لدؤوب والمتواصل والإنجاز بحد ذاته لم يكن وليد الصدفة إنما نتيجة التعب والسهر مما أثمر عن النجاح للفريق ولشفاعمرو وشكر خاص للطاقم الإداري والمهني بالفريق ونحن كبلدية لن نبخل في دعم الفريق وتقديم التسهيلات من أجل إنجاح مسيرة النجاحات في مختلف انواع الرياضة وكرة السلة خاصةً.

وفي نهاية الإحتفال تم تتويج اللاعبات وهن: مرتا شيتي، نورا عنبتاوي، ميري زايد، أريج خورية، لوريس أشقر، أسيل حجيرات، شادن ابو رحمون، دعاء زيادنة و يارا جروس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]