الشريط الأخباري

النائب يوسف جبارين: أدعو المعلمين الى دعم قائمة الجبهة ونصرتها في انتخابات النقابة

نشر بـ 11/05/2017 12:23 , التعديل الأخير 11/05/2017 12:23




"قائمة مرشحي الجبهة لانتخابات نقابة المعلمين هي الممثلة الأمينة لقضايا ومطالب وهموم جمهور المعلمين، فالقائمة، برئاسة المربي موفق خلايلة، تضم مرشحين اثبتوا جدارتهم في الحقل ويعايشون هموم المعلم يوميًّا، وهم الأجدر بتمثيلنا وطرح قضايانا بنقابة المعلمين". هذا ما قاله النائب د. يوسف جبارين، عضو لجنة التربية البرلمانية عن القائمة المشتركة، داعيًا المعلمين الى دعم قائمة الجبهة والمستقلين (ر.ف) في انتخابات نقابة المعلمين، والتي ستجري يوم الثلاثاء القادم، 16/5/2017.

وقال جبارين، "ان التعليم هو حجر الزاوية في بناء المستقبل الافضل لمجتمعنا، وهو عماد نضالنا للتقدم العلمي والحفاظ على هويتنا الوطنية ورفض كافة العصبيّات الهدّامة، مؤكدًا أن المعلم هو في مركز عملية "صناعة مستقبلية"، لذلك من واجبنا كسياسيين، مربين وناشطين اجتماعيين رفع مكانة التعليم بمجتمعنا من خلال رفع مكانة المعلم وجهاز التربية، وتنشئة جيل واعد غير مهادن ولا يقبل بأنصاف الحقوق وانصاف القيم".
وأضاف جبارين: "أعمل من خلال لجنة التربية البرلمانية بتنسيق دائم مع ممثلي الجبهة في نقابة المعلمين، ونطرح قضايا وهموم المعلم العربي بشكل دائم في هذه اللجنة، حيث نوحّد الجهود ونقارع الوزارة ومتخذي القرارات من أجل المعلمين ومن أجل نزع حقوقنا في التربية والثقافة".
وأكد جبارين أن قائمة الجبهة هي قائمة المعلمين، كل المعلمين، وهي نموذج للعطاء والتفاني وخدمة المعلمين دون كلل، ودعا إلى منح الثقة لقائمة مرشحي الجبهة في انتخابات نقابة المعلمين، ومؤكدًا على أهمية تمثيل المعلم العربي وطرح قضاياه بصدق وبتفان واخلاص.
 

أضف تعليق

التعليقات