الشريط الأخباري

إنجاز كبير لمجلس الرينة المحلي الحصول على عشرة ملايين شاقل لدعم الرياضة والشباب

ريهام يوسف عثامله
نشر بـ 10/05/2017 18:36

في زيارة عمل قام بها رئيس مجلس الرينة المحلي خالد ابراهيم طاطور، لمكتب وزيرة الثقافة والرياضة ميري ريغف، تم التباحث حول السبل والإمكانيات لدعم الرياضة والثقافة والشباب وإقامة منشآت رياضية جديدة في الرينة، حيث أنتهى الإجتماع بحصول الرينة على دعم مالي في السياق، يقدر بـ 10 ملايين شاقل.

وفي حديث مع رئيس المجلس أبو الوليد قال:" لقد كانت زيارتنا ناجحة وموفقة جدا، وقرية الرينة تتقدم من إنجاز إلى آخر في جميع المجالات، وتطوير الرينة صوب أعيننا منذ تولينا إدارة المجلس المحلي، نحن نولي قطاع الشباب أهمية خاصة جدا، ونؤمن أن تفعيل البرامج الرياضية في أوساط الشباب والالتفات نحو النشاطات المختلفة كفيل في توجيه القدرات والطاقات نحو ما هو مفيد على مستوى الفرد والمجتمع".

وأضاف يقول:" أبذل قصارى جهدي للاجتماع مع الوزراء المختلفين وأدعوهم لزيارة الرينة على أرض الواقع للحصول على ميزانيات ودعم لتطوير البلد، وها نحن نحصل على ميزانية كبيرة من وزيرة الثقافة والرياضة لإنشاء قاعة رياضية جديدة بتمويل كامل بقيمة 6 ملايين شاقل، وأيضا ملعب صاحبك ٢٢/٤٦ بتمويل 600 ألف شاقل، وتمويل ملعب كرة قدم جديد بميزانية 4 ملايين ونصف المليون شاقل. وكل ذلك سيتم تنفيذه خلال الفترة القريبة جدا". إضافة إلى تخصيص ميزانية أخرى لعدد من البرامج الثقافية الجديدة. 

وفي حديث مع مدير قسم الرياضة شادي زيدان قال:" هذا الإنجاز الكبير يعود بالفائدة على شبابنا وأجيالنا القادمة إضافة إلى تمويل برامج وفعاليات كثيرة ستنطلق عما قريب وفي مطلع العام الدراسي القادم تحديدا، وأود أن أضيف كمدير جديد لقسم الرياضة لأول مرة في الرينة منذ عقود طويلة سأعمل كل ما بوسعي للقيام ببرامج شبابية غير مسبوقة في الرينة والمنطقة.

أضف تعليق

التعليقات