الشريط الأخباري

فعاليات ترفيهية وتعليمية في مخيم مركز "شبابيك" يافة الناصرة

موقع بُـكرا
نشر بـ 10/05/2017 13:14

اختتم المركز الشبابي"شبابيك" يافة الناصرة الاسبوع الماضي فعالياته في مخيم الربيع الذي استمر لأكثر من اسبوعين، حيث اقيم في المركز الشبابي في ثانوية محمود درويش التي احتضنت المركز وفعالياته استمرارا للتعاون فيما بينهما من النشاطات المنهجية واللامنهجية خلال العام .
وتضمن المخيم فعاليات متنوعة منها الترفيهية ومنها التعليمية، والتي شملت يومًا رياضيًا مع خبيرة الرياضة رلى مرجية ومعرض اشكال يدوية مع مرشدة الفنون أماني سرحان بالاضافة لدورة مكثفة لركوب الخيل باشراف المدرب محمد دراوشة واختتامها بالفعالية المميزة لتحديات الطبيعة مع الخبير أدهم صالح بالاضافة الى نشاطات عديدة على مدار الاسبوعين .
هذا وشمل مخيم الربيع ايضا في مركز "شبابيك"محاضرات وحلقات نقاش متعددة بين الطلاب بالاضافة الى برامج توعوية عديدة باشراف طاقم المركز والمرشدات الاء كيلاني وعبير بشارات .
وتعقيبًا على ذلك، أكد هلال سرحان مركز " شبابيك " أن الهدف الرئيسي من اقامة المخيم في فصل الربيع هو ايجاد اطار حيوي وفعال لأبناء الشبيبة في المنطقة وابعادهم عن المخاطر المحيطة بهم خلال العطلة ضمن اطار تربوي هادف وامن وممتع في الوقت ذاته.
وأضاف سرحان ان المركز ينهي عامه الثاني ويضم عشرات الطلاب تحت اشراف قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي يافة الناصرة وبدعم من وزارة التربية والتعليم .
الجدير ذكره ان مركز "شبابيك" للشبيبة بصدد اطلاق البرنامج الصيفي في عطلة صيف 2017، وذلك بالإضافة لتحضير المركز لاستقبال العام الدراسي القادم بالتنسيق مع قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي يافة الناصرة وباشراف وزارة المعارف .
 

أضف تعليق

التعليقات