الشريط الأخباري

رئيس الكنيست ادلشطاين خلال اللقاء الثلاثي للجان الخارجية لإسرائيل، اليونان وقبرص: "لقاءات كهذه حيوية للجهود المشتركة لتحسين الوضع الإقليمي"

نشر بـ 10/05/2017 11:39




استضافت الكنيست الثلاثاء، اللقاء الثلاثي الثاني للجان خارجية اسرائيل، اليونان وقبرص، وشارك في اللقاء رئيس الكنيست، عضو الكنيست يولي يوئال ادلشطاين.

وأشار رئيس الكنيست ان اللقاء بين اللجان في السنة السابقة في اليونان كان بداية الطريق لتقوية العلاقات بين برلمانات اسرائيل، اليونان وقبرص، ومنذ ذلك الحين ازدادت قوتها. واضاف رئيس الكنيست ان اللقاء بين رؤساء البرلمانات الثلاثة قد عقد، وقريبا من المتوقع اجراء لقاء اضافي مثله.

"في ضوء المباحثات المهنية القائمة اليوم، انا واثق بانني لا احتاج الى التفصيل لكم عن المشاكل المشتركة لنا في المنطقة، واكتفي بالمقولة بانني ارى ان مثل هذه اللقاءات حيوية للجهود المشتركة لتحسين الوضع الاقليمي، وآمل بانه ربما مستقبلا نستطيع عقد لقاءات كهذه بمشاركة إضافية للجهات الثلاث الحاضرة اليوم". قال رئيس الكنيست.

وشكر أعضاء البرلمان اليوناني واعضاء البرلمان القبرصي الرئيس ادلشطاين ونقلوا الشكر الشخصي لرئيسي البرلمانين على العلاقات الوثيقة، وارادتهم بإجراء اللقاء الاضافي قريبا.
 

أضف تعليق

التعليقات