الشريط الأخباري

أفضل الأماكن للسفر في شهر أيار

موقع بكرا
نشر بـ 09/05/2017 13:30 , التعديل الأخير 09/05/2017 13:30

يبدو أن مزاج الناس يتحسن بشكل جماعي في كل أنحاء العالم في شهر أيار، حيث يصبح الطقس دافئاً أكثر. ومع ارتفاع درجات حرارة أوروبا، ثمّة وجهات عدة تستحق السفر إليها. أماكن ترضي عُشاق والطبيعة. يعدد موقع travelandleisure مجموعة من البلدان مقدماً خياراً غنياً لمحبي السفر إلى أماكن غير معلومة أو خوض تجربة جديدة. إليكم أبرز هذه الأماكن:

بحيرة كومو في إيطاليا: تتميز مدينة كومو بقربها من بحيرة كومو وجبال الألب، وهي مقصد سياحي شهير تشتهر كومو ببحيرتها وحدائقها المزهرة والأشجار العالية. وتتميز بالكنائس الرومانية القديمة والحدائق والمتاحف والمسارح والقصور.

كانغو، بالي: تُعتبر بالي من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم،  ومثالية لتمضية شهر العسل، أو مع العائلة والأصدقاء. في بالي يمكن الاستمتاع بجمال الطبيعة وتقسيم الوقت بين الحياة البرية المذهلة والممتعة والمليئة بروح المغامرة، أو الاستمتاع بحمامات الشمس على شواطىء هذه المنطقة الخلابة.  

ليل، فرنسا: تقعُ مدينة ليل الفرنسية في الجزء الشمالي من فرنسا، على  الحدود مع دولة بلجيكا. تطغى عليها المباني المعمارية الدامجة بين التاريخ والفن. هي مدينة الطبيعة الهادئة بعيداً من الضجيج والصخب، تضمُّ حديقة نباتية فيها أندر النباتات العالمية. وتضمُّ مسرح النجوم سيباستوبول الذي يعرض أجمل العروض المسرحية.  

برشلونة، إسبانيا: تقول بعض الأساطير إنَّ "هاملسار بارسا" والد هنيبعل أسس مدينة برشلونة، لكن هذا غير مثبت تاريخياً. برشلونة هي ثاني أكبر مدينة في إسبانيا فن العمارة فيها مميز، وتضمُّ مجموعة من المسارح والمتاحف. ففي المدينة متحف بيكاسو الذي يُعدُّ من أشهر المتاحف في برشلونة وافتتح عام 1963. وبارك جويل فأحد الذي يعدُّ من أبرز التحف المعمارية في تلة برشلونة. كما تتميز بـ"ماجيك فاونتن" أشهر نافورة في برشلونة والعالم وشيّدت عام 1929.  

مالطا: اكتسبت هذه الجزيرة الأوروبية الصغيرة بعض الأهمية بعد تصوير براد بيت وأنجلينا جولي فيلم By the Sea. هذا البلد مليء بالشواطئ، والمعابد القديمة، ومزارع الكروم. يتوجه إليه السياح في حزيران، لذلك إن كنت ترغب في وقتٍ خالٍ من الازدحام يعتبر أيار الشهر المثالي. 

أضف تعليق

التعليقات