الشريط الأخباري

فعالية عن مآساة المخدرات لصفوف العواشر في الثانوية الشاملة

موقع بكرا
نشر بـ 07/05/2017 21:16

ضمن الفعاليات الإجتماعية التوعوية التي تقوم بها الثانوية الشاملة في كفر قاسم، شارك ظهر اليوم الأحد 7-5-2017 طلاب صفوف العواشر في المدرسة في فعالية بعنوان " مآساة المخدرات" في المركز الجماهيري وذلك بهدف توجيه وإرشاد الطلاب لنمط الحياة السليم والآمن.

شاهد الطلاب عرض مسرحي قدّمه مسرح الرام من مدينة طمرة ضمن فعاليات يقوم بها مشروع " مدينة بلا عنف" تحت رعاية بلدية كفر قاسم، وخلال العرض شاهد الطلاب مآساة المخدرات وكيفية انجرار الإنسان إلى عالم المخدرات مما يؤدي في النهاية إلى خسارة حياته ومستقبله.

وفي حديث مع مدير المدرسة السيد إياد عامر، قال:" مثل هذه الفعاليات مهمة وحيوية جداً لطلابنا من أجل إرشادهم وتوعيتهم من المخاطر والتداعيات المدمرة والهادمة لمن يختار طريق المخدرات والسموم، مؤكداً على أهمية إستمرار مثل هذه الفعاليات لترسيح ثقافة السلوك الحسن والمعاملة الطيبة لدى طلاب المدرسة".

من جهتها قالت الطالبة لمى عاصي من صف العاشر 2:" الطلاب في الثانوية يمرون في مرحلة حساسة وشائكة، ومهم جداً أن يكون هناك فعاليات توعوية وتثقيفية لتوجيه الطلاب للطريق الصحيح وحثهم على تجنب طرق وتصرفات سلبية تساهم في تدمير وهلاك الإنسان".

أضف تعليق

التعليقات