الشريط الأخباري

عنتباوي ود. برانسي يتحدثان لبكرا عن اهمية كون مدينة شفاعمرو المدينة الصحية الرابعة في البلاد

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 09/05/2017 20:00

بعد النجاح الكبير الذي حققه المؤتمر الصحي بعنوان السمنة الزائدة في جيل المراهقة، والذي قام بتنظيمه بلدية شفاعمرو و "منتدى الصحة شفاعمرو، بهدف تعزيز أنماط الحياة الصحية، تحدث مراسلنا مع رئيس بلدية شفاعمرو امين عنبتاوي الذي رحب بالحضور وخص بالذكر رئيس المنتدى الصحي الدكتور كميل عزام واعضاء المنتدى، واعتبر رئيس البلدية هذا المؤتمر كمفصلي لتقييم ما كان قبله من نشاطات والاستعداد الى ما بعد المؤتمر من برامج وفعاليات في شتى المجالات.

وأضاف "اعتز بان هذه السنة الثانية على التوالي الذي تنظم به بلدية شفاعمرو المؤتمر الصحي والذي اقيم بالأساس على ممثلي جمهور من سيدات ورجال ابناء شفاعمرو الذين يتمتعون بروح الانتماء والعطاء لبلدهم."

وقدم على شرف المؤتمر التهاني والتبريكات لابناء وبنات شفاعمرو بمناسبة نجاحهن بامتحان الطب.

كما تحدث د. كميل عزام شرحاً عن اهداف وعمل المنتدى الصحي، وأثنى على تجاوب رئيس البلدية وأعضاء المجلس مع الفكرة من أجل تحقيق رؤية الصحة للجميع ومن أجل رفاهية المجتمع الشفاعمري. وهنأ المحتفى بهم في المؤتمر وشكر اللجنة المنظمة. واضاف: استطعنا من خلال دعم رئيس البلدية واعضاء البلدية برصد ميزانية خاصة للمنتدى الصحي من اجل العمل في المجتمع الشفاعمري لزيادة التوعية الصحية وضمان مجتمع سليم وصحي.
 

أضف تعليق

التعليقات