الشريط الأخباري

علي سلام رئيس بلدية الناصرة يزور البرلمان الدنماركي ويدعو لإحلال السلام‎

موقع بكرا
نشر بـ 05/05/2017 18:50 , التعديل الأخير 05/05/2017 18:50

حلّ علي سلام رئيس بلدية الناصرة ضيفًا على البرلمان الدنماركي في العاصمة كوبنهاجن، في زيارة لها ابعاد تعدت اهدافها. حيث تطرق في زيارته وشرح بإسهاب الوجود العربي في البلاد، ممثلًا بذلك كل أطياف المجتمع العربي على أكمل وجه، فيما تحدث عن ضرورة احلال السلام العادل الذي ينشده الجميع، وصرّح قائلًا:"سلاحنا الوحيد هو العلم ومن خلاله نستطيع ان نحقق ذاتنا

وبذكاءٍ ينم عن شخصية تعرف من أين تؤكل الكتف، طالب علي سلام المسؤولين بدعم وإعطاء المنح التعليمية لأبنائنا. كما عزز من مكانة الناصرة عالميًا ومحليًا وقال:"ناصرة الجليل، مدينة المحبة والسلام عاصمة العرب في البلاد وأهم مدن الأرض قاطبةً" داعيًا الشعب الدانماركي من خلال برلمانه الى زيارة المدينة المقدسة بلد المسيح عليه السلام، وقال:"غير المكانة الدينية التي تميّز هذه المدينة فإن أهل هذه المدينة هم المميزون والمحبون لكل زائر يدخلها".
وشدد رئيس بلدية الناصرة في كلمته مطالبًا اعضاء البرلمان بالعمل بجديّة على حل القضية الفلسطينية، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ليكون هناك دولتين لشعبين، وأن هذا الحل سيلقي بظلاله على كل المنطقة ويفتح الأبواب لسلام شامل.
وأبدى سلّام قلقه العميق من النظام الإرهابي الذي يضرب المنطقة والعالم وقال:"يجب القضاء على هذا الفكر الإرهابي الذي يعمل على تدمير العالم".
وأنهى حديثه بدعوة الجميع الى مدينة السلام ومدينة البشارة لإطلاق جسور المحبة والتآخي وقال تعالوا معًا نضع يدًا بيد لإطلاق السلام من مدينة السلام.
 

أضف تعليق

التعليقات