· الشركة ستبدأ قريبا بمد شبكة الجيل 4.5 بتكنولوجية LTE ADVANCED وبتوجه لتوحيد الترددات

· بموازاة ذلك ستقوم الشركة بتقديم موعد اغلاق شبكة CDMA بتنسيق مع وزارة الاتصالات

· رون غورؤون، مدير عام بيليفون: "ستستمر شبكة بيليفون المتطورة بان تكون الشبكة الأسرع في إسرائيل ايضا من خلال مد شبكة الجيل 4.5 في الوقت القريب. بيليفون تقدم لزبائنها تجربة التصفح الافضل والاسرع مع التطلع نحو الجيل الخامس"



صادقت وزارة الاتصالات لبيليفون على تشغيل شبكة الجيل الرابع بتكنولوجية A-LTE حيث تتيح لها توصيل شرائح ترددات وتوفير سرعات تصفح عالية لزبائنها.

وتنهي بيليفون الان التحضيرات الاخيرة لخطة مد الشبكة لتبدأ في اقرب وقت ممكن، كما ستبدأ الشركة قريبا بالعمل على ملاءمة الشبكة.

مصادقة وزارة الاتصالات التي منحت للشركة هي عمليا مصادقة هندسية، حيث تتيح لبيليفون اجراء توحيد لشرائح الترددات (carrier aggregation) بين ترددات 1800 مع التردد المنخفض في المدى 850 وايضا مع مدى 2100 من اجل الـ A-LTE . عمليا يزيد الامر عرض الخط المجمل بالمعدل للمنتسب، الامر الذي يتيح سرعة تصفح عالية أكثر للزبائن.

الربط مع ترددات منخفضة يتيح تغطية أفضل داخل المباني ووتيرات تصفح سريعة.

رون غروؤون، مدير عام بيليفون قال: "تستمر شبكة بيليفون المتطورة بان تكون الشبكة الأسرع في إسرائيل ايضا من خلال مد شبكة الجيل 4.5 في الوقت القريب. بيليفون تقدم لزبائنها تجربة التصفح الافضل والاسرع مع التطلع نحو الجيل الخامس. بيليفون تشدد على الخليوي، وتستمر بالاستثمار في الشبكة والتكنولوجيات الاضافية لفائدة زبائنها".

واتفقت بيليفون مع وزارة الاتصالات على اغلاق شبكة الـ CDMA حتى تاريخ 30.07.17.

تعتبر شبكة الـ CDMA في نهاية طريقها تكنولوجيا، وهي في وضعية END OF LIFE، والحركة فيها تحولت الى الحد الأدنى، في معظم دول العالم التي عملت فيها شبكة CDMA ، اما اغلقت او من المتوقع اغلاقها.

اغلاق الشبكة سيؤثر على قسم من الزبائن الذين بحوزتهم أجهزة تعمل بتكنولوجية CDMA.

بيليفون ستقوم بتغيير الاجهزة القديمة بأجهزة حديثة أكثر للزبائن المستحقين، حيث سيكون بامكانهم الاستفادة من خدمات متطورة في شبكة بيليفون: شبكات الـ UMTS والـ LTE (جيل رابع) تتيح خدمات متطورة لزبائن الشركة، وبيليفون تسعى لأن يستفيد جميع الزبائن منها.

ستقوم الشركة بإبلاغ زبائنها ذوي الشأن بعدة طرق عن بدء عملية التبديل وكيفية اتمامها.

توقيت اغلاق شبكة الـ CDMA في بيليفون تم تقديمه في ضوء طلب وزارة الاتصالات وتم تحديده بالتنسيق معها.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]