الشريط الأخباري

بعد جريمة القتل مساء أمس .. إطلاق نار وإصابة شاب آخر في كفر قاسم!

موقع بكرا
نشر بـ 03/05/2017 07:44

بعد جريمة القتل التي وقعت ليلة الأمس بكفر قاسم وراح ضحيتها الشاب أحمد ابراهيم بدير (28 عامًا) رميًا بالرصاص، أصيب شاب آخر فجر اليوم بجراح متوسطة في كفر قاسم، ولم تربط الشرطة بين الحادثتين بعد. 

وفي تفاصيل جريمة فجر اليوم وإصابة الشاب قالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: صباح اليوم الاربعاء من كفر قاسم احيل للعلاج في مستشفى بيلنسون مواطن شاب 26 عاما من كفر قاسم مصاب بجروح التي وصفت بالمتوسطة والناتجة عن تعرضة لاصابة من عيارات نارية اطلقت وعلى ما يبدو غرب البلدة هناك وحيث تواصل الشرطة اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

 

وعن جريمة القتل التي وقعت ليلة الأمس

طاقم بقاء الطبي الذي وصل الى ساحة مسجد بلال بن رباح حيث وقع الحادث قدم الإسعافات للمصاب ومن ثم تم نقله الى المستشفى بيلينسون لتلقي العلاج . هذا ووصفت إصابته بالغة الخطورة الشرطة وصلت الى مكان الحادث وأغلقت المنطقة وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.

 

وفي البيان الأولي، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: مساء اليوم الثلاثاء من كفر قاسم احيل للعلاج في مستشفى بيلنسون مواطن من كفر قاسم مصاب بجروح وصفت بالحرجة والناتجة عن تعرضة لاصابة من عيارات نارية اطلقت وعلى ما يبدو هناك وحيث تواصل الشرطة اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها .، وقالت لاحقًا أنه توفي.

أضف تعليق

التعليقات