الشريط الأخباري

للبيع.. شقة شمعون بيرس بثمانية مليون شيكل

موقع بكرا
نشر بـ 28/04/2017 21:12

أكد مصدر مقرب من اسرة رئيس دولة اسرائيل المتوفي، شمعون بيرس ان شقته الفاخرة الكائنة في احد الابراج السكنية في مدينة تل ابيب – معروضة لبيع فيما يقدر خبراء التخمين قيمتها بما يزيد عن 7 مليون شيكل(اكثر من مليوني دولار).

وفي التفاصيل ان الشقة تقع في الطابق السادس من البرج السكني المسمى "مجدالي نئمان" شمل مدينة تل ابيب، وهي تطل على البحر، وتتكون من خمس غرف، ومساحتها الاجمالية ا50 مترا مربعا، وتحتوي على صالون واسعة، وغرف نوم، وغرفة عمل، وشرفة واسعة. واللافت للنظر ان زجاج نوافذ الشقة مقاومة للرصاص.

ويشار الى ان بيرس اقام في هذه الشقة خلال فترة توليه منصب رئيس الدولة، ثم بعد ذلك الى حين وفاته، وقبل ذلك كان الرئيس السابق يقيم مع زوجته سونيا (التي توفيت قبله) في شقة في حي "نفيه افيفيم" في شمال تل ابيب، قرب الجامعة وبعد وفاة الزوجة باع بيرس هذه الشقة بمبلغ 3.55 مليون شيكل، وقبل خمسة اعوام اشترى الشقة الفاخرة في "ابراج نئمان" بمبلغ ما يقارب الستة ملايين شيكل، وظل يقيم فيها وحيدا.

وعُلم ان ابناء الرئيس السابق هم الذين يشرفون على بيع هذه الشقة الفاخرة، بمبلغ ما بين 7-8 ملايين شيكل، وربما اكثر حسبما يفيد المقربون.

أضف تعليق

التعليقات