الشريط الأخباري

مدير عام وزارة المالية والإسكان يزور قرية الرينة ويعد بتقديم التسهيلات لمشاريع المجلس المحلي

نشر بـ 28/04/2017 10:09 , التعديل الأخير 28/04/2017 10:09

حلّ مدير عام وزارة المالية والإسكان أفچدور يتسحاكي ظهر اليوم الخميس ضيفا على قرية الرينة، حيث كان باستقباله رئيس المجلس المحلي السيد خالد ابراهيم طاطور ونائبيه السيد خالد جمال طاطور والسيد عدنان راشد والمهندس وسام بصول والسيد زاهر زيدان والسيد شوقي فراج محاسب المجلس المحلي.

وتمحورت زيارة عمل المدير العام الذي رافقه اوري ايلين مدير لجنه التخطيط والبناء المركزية وعدد من موظفي وكبار مسؤولي الوزارتين حول المشاريع المختلفة التي ينوي المجلس المحلي القيام بها في القرية.

وقد افتتح جلسة العمل رئيس المجلس المحلي أبو الوليد ورحب بالحضور وبيّن أهمية التواصل بين المجلس المحلي والوزارات المختلفة وأنه لن يتردد في طرق أبواب جميع الوزارات في الدولة للحصول على تسهيلات لمواطني الرينة، ثم قدّم الرئيس مهندس المجلس وسام بصول ليقدم شرحا مفصلا حول مشروع توسيع المنطقه الصناعية والمناطق المختلفة قيد التخطيط وبرامج العمل تطوير البنية التحتية، وتجهيز قسائم البناء وتوسيع مناطق النفوذ حسب الكثافه السكانية، إضافة إلى شق الطرق وتوسيع نفوذ المنطقه الصناعية،.

وأضاف مهندس المجلس أنه خلال الأيام القريبة سيتم طرح الخارطة الجديدة التي عكف المجلس على إعدادها منذ سنتين مع جميع الوزارات المختلفة والتي رصدت من أجلها ميزانيات كبيرة جدا بهدف توسيع نفوذ القرية وأكد المهندس بصول أنه سيتم عرض مقترح توسعة النفوذ على المجلس البلدي قريبا.

من جانبه أعرب رئيس المجلس المحلي السيد خالد ابراهيم طاطور عن ارتياحه من الزيارة الأولى من نوعها التي تركزت حول مجال التخطيط والبناء وتوسيع نفوذ مسطح القرية والعمل على حل الأزمة السكانية وإتاحة الفرصة وتيسير السبل أمام الأزواج الشابة في الرينة لضمان مستقبلهم ومستقبل أولادهم.

وصرّح أبو الوليد خلال الزيارة أنه وإدارة المجلس المحلي يسعون جاهدين لرصد كل الامكانيات وطرق كل الأبواب لدى الوزارات المختصة لتطوير الرينة وتنفيذ المشاريع التي تعود بالمصلحة الكبرى على أهالي الرينة عامة وفي مقدمتهم الأزواج الشابة.

من خلال الاتاحه للمواطنين وللازواج الشابه للبناء . واضاف أبو الوليد أن المجلس المحلي سيعلن في مطلع الشهر القادم عن تنظيم اجتماع لبحث قضية توصيل الكهرباء الى البيوت التي لم تستوف الشروط لتزويدها بالتيار الكهربائي، حيث وافق المدير العام موافقة أولية لتيسير وتسهيل إمداد هذه البيوت بالكهرباء، إضافة إلى تطوير المنطقة الصناعية.

من جهته أكد يتسحاكي على استعداده التام للتعاون مع رئيس المجلس وأقسامه المختلفة وتقديم المساعدات لتنفيذ المشاريع التطويرية المختلفة من قبل المجلس المحلي.

أضف تعليق

التعليقات