الشريط الأخباري

"لصٌّ يتجوّل بزي خوري" .. حالة من الهلع في حيفا

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 25/04/2017 23:14

تعمّ مدينة حيفا حالة من القلق والخوف اثر تناقل خبر تجوّل شخص يتنكر بزي خوري ويحاول السطو على المنازل.

وتأتي موجة القلق هذه عقب سلسلة من الحوادث وقعت بأماكن مختلفة في المدينة وعلى وجه الخصوص حيّ عباس- الامر الذي أكده سكّان من الحيّ.

وبحسب السكّان، فإنّ المشتبه اقتحم بيتًا في شارع "كيساريا 14" بالمدينة وهدّد السيدة التي تواجدت في البيت طالبا منها أن تعطيه النقود وهددها بالقتل.

ووفق السيّدة فيڤيان، يذكر ان المشتبه دخل الى محلّ لبيع الورود في شارع الخوري وعندما دخل قال" السلام عليكم"، الأمر الذي أثار الاستغراب حيث أن الخوري بشكل عام لا يلقي السلام بهذه الطريقة.

ويشير مراسل "بُكرا" الى ان نقاشات حادّة حدثت ولا زالت تحدث في مجموعات الفيسبوك والواتس اب، علما ان المواطنين يتداولون فيما بينهم عدّة تحذيرات تناشد بالحذر من هذا الخوري.

الشرطة تنفي 

وتوجَّه مراسل "بُكرا" للناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، التي بدورها نفت وجود أي شيء، وقالت: صحيح لهذة المرحلة لا بلاغات رسمية سجلت عندنا حول ما اسلفتموه من شبهات واوصاف سالفة الذكر، أضف، بحالة وجود خطر ما داهم على السلامة العامة سوف نقوم باطلاع وتحذير الجمهور عبر وسائل الاعلام المختلفة وذلك وفقا للمقتضى والضروريات وحتى انذاك يا حبذا للجميع الابتعاد عن ترويج الاقاويل وتناقل الاشاعات جزافا .

أضف تعليق

التعليقات