الشريط الأخباري

لجنة التوجيه " يجب معاقبة قتلة الشهيد ابو القيعان والاسراع في كشف حقائق الجريمة "

موقع بُـكرا
نشر بـ 25/04/2017 16:00

على ضوء التصريحات الجديدة لوزير الأمن الداخلي " غلعاد إردان " بخصوص قضية الشهيد يعقوب ابو القيعان والتي أكد فيها على موقفه العنصري المنافي لكل الحقائق والمؤشرات الخاصة بإستشهاد المرحوم المربي يعقوب أبو القيعان وإصرارة على وصفه للحادث بأنه عمل إرهابي فإن لجنة التوجيه العليا لعرب النقب تؤكد على ما يلي .

1 . تجدد اللجنه رفضها لتصريحات الوزير المسيئه والعنصرية وتؤكد على المطلب الواضح لعائلة الشهيد يعقوب أبو القيعان ولأهلنا في النقب بضرورة معاقبة المجرمين القتلة اللذين أطلقوا النار بدم بارد على الشهيد فجر الأربعاء (18/1/2017) خلال عملية مداهمة عنصريه لقرية أم الحيران .

2 . تبارك لجنة التوجيه موقف منتدى السلطات المحلية في النقب الرافض لأي لقاء مع الوزير " إردان " في ظل تصريحاته العنصريه بخصوص الشهيد أبو القيعان وتأكيده المستمر عليها .
كما تثمن اللجنة موقف المجلس المحلي في عرعرة النقب ممثل برئيسه الاخ نايف ابو عرار وأعضاء المجلس البلدي في رفض زيارة الوزير " إردان " المقررة ليوم الخميس المقبل في ظل هذه الأجواء ومواقفه العنصريه تجاه أهلنا في أم الحيران .

3 . تدعو اللجنه وحدة التحقيقات مع رجال الشرطة " מח״ש " الى الإسراع في كشف التقرير بخصوص التحقيق في جريمة مقتل الشهيد أبو القيعان وعدم المماطله في كشف الحقائق لما قد يسببه التأخير من آثار سلبيه على جميع المستويات .

أضف تعليق

التعليقات