الشريط الأخباري

شبيبة وحدة النهوض في الطيرة تُشارك في احياء يوم رياضي لطلاب مدرسة المنار

موقع بكرا
نشر بـ 23/04/2017 10:53 , التعديل الأخير 23/04/2017 10:53


شاركت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة التابعة لبلدية الطيرة بالتعاون مع ادارة مدرسة المنار للتعليم الخاص صباح يوم الخميس 20/4/2017، يوماً رياضياً ناجحاً خاصاً بمشاركة أكثر من مئة طالب وطالبة من طلاب المدرسة، وبمساندة وارشاد 25 طالب وطالبة من وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة الذين ساهموا بشكل كبير بإنجاح واسعاد الطلاب المشاركين بهذه الفعاليات الخاصة.
شارك في هذا اليوم الرياضي الذي أُقيم في الملعب البلدي بالإضافة لمديرة المدرسة السيدة فُتنة قاسم، المربي زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة، بالإضافة إلى مرشدي الوحدة حارث عيسى وهيفاء فضيلة وطاقم الإدارة ومعلمي المدرسة وعلى رأسهم المربي الرياضي السيد رامي قشقوش الذي شارك بتنظيم المهرجان. الفعاليات الرياضية بمرافقة الأنغام الموسيقية التي شارك بها جميع طلاب وطالبات المدرسة، أدخلت البهجة والفرح على قلوبهم جميعاً، وأضفت جواً جميلاً ورائعاً بمشاركة طلاب وحدة النهوض الذين ساعدوا وارشدوا المشاركين وتفاعلوا معهم في هذا اليوم المميز والناجح.

السيد زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة تحدّث عن هذا اليوم الرياضي المميز الذي تقوم به شبيبة وحدة النهوض بالمشاركة والتطوع الدائم بمثل هذه الفعاليات وخصوصاً المتعلقة بطلاب الاحتياجات الخاصة والتعليم الخاص، مؤكداً على القيم الأخلاقية الهائلة التي يكتسبها طلابه والتي تساعدهم في خلق قيادة شابة، وتعطيهم ثقة عالية بالنفس وتقبّل الآخر كما هو، وخلق روح الانتماء والعطاء والقيادة. كما وقدّم شكره الجزيل لمديرة المدرسة السيدة فتنة قاسم وللطاقم العامل في المدرسة الذين يواصلون العمل المضني لأجل هذه الشريحة من أبناءنا،.






 

أضف تعليق

التعليقات