الشريط الأخباري

بمبادرة الجبهة: دعوة لاجتماع طارئ في بلدية عرابة لبحث نية البلدية تغيير أيام عطلة المدارس

موقع بكرا
نشر بـ 22/04/2017 19:08 , التعديل الأخير 22/04/2017 19:08

بمبادرة من كتلة الجبهة في بلدية عرابة، دعا سبعة أعضاء من الائتلاف البلدي والمعارضة صباح اليوم السبت، الى جلسة طارئة لبحث قضية تغيير أيام العطلة في المدارس في عرابة من يومي الجمعة والأحد الى يومي الجمعة والسبت، ولبحث تداعياتها.
وكانت كتلة الجبهة، وبمبادرة من عضو البلدية عن جبهة عرابة منى نصار، قد طرحت موضوع إرسال استفتاء لبعض المدارس في المدينة تسأل فيها الطلاب عن موقفهم من تغيير يومي العطلة في مدارسهم. وكان اللافت للانتباه، أن البلدية أرسلت هذه الاستفتاءات لمدارس دون أخرى، إضافة الى أن المجلس البلدي في عرابة من أعضاء في الائتلاف والمعارضة لم يكونوا على علم بهذه الخطوة، ولم يتم التباحث بها في السابق.
وفي الأيام الأخيرة الماضية، عملت كتلة الجبهة في بلدية عرابة على تنسيق المواقف والبحث في الترتيبات والإجراءات وتداعيات مثل هذه الخطوة على أهلنا وطلابنا في عرابة، ارتأت كتلة الجبهة بضرورة المبادرة للدعوة لاجتماع طارئ في بلدية عرابة لمناقشة الموضوع.
وبعد تواصل مع عدد من أعضاء البلدية، أرسلت اليوم دعوة الى المدير العام لبلدية عرابة ونسخة الى رئيس البلدية موقعة من سبعة أعضاء في بلدية عرابة من الائتلاف والمعارضة، دعت فيها الى عقد جلسة طارئة للبلدية لمناقشة الخطوة.
إن كتلة جبهة عرابة الديمقراطية ترى أن مثل هذه القرارات بحاجة الى نقاش مستفيض، ودراسة عميقة لكافة الإيجابيات والسلبيات المترتبة لمثل هذه الخطوة، وأن يكون النقاش من خلال أروقة العمل البلدي وبمشاركة ممثلي الجمهور الذين انتخبوا في عرابة ليمثلوا أهلها، وليس من خلال قرارات فردية.

أضف تعليق

التعليقات