الشريط الأخباري

7 افكار ملهمة لديكور المنزل الصيفي

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 22/04/2017 13:46

إن كنت تخططين من أجل تصميم ديكور ناجح لمنزلك الصيفي نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك عدة افكار لديكورات المنزل الصيفي تستفيدين منها في عملية الديكور الجديد الذي تريدين تنفيذه ليكون منزلك الصيفي مميزاً بكل ما للكلمة من معنى.

- إن كنت تريدين أن تنظمي الديكور الصحيح لمنزلك الصيفي حاولي أن تجعليه مستوحى من الطبيعة الجميلة في فصل الصيف ومن بينها الشاطئ والرمال والأصداف وكل ما يتعلق بالبحر.

- يمكنك كذلك أن تستخدمي أكسسوارات جميلة من وحي الشاطئ والصيف كمثل مزهريات مليئة بالرمال الملونة مع حبات اللؤلؤ البيضاء لتزيين الزوايا الفارغة في المنزل في كل الغرف ومن بينها غرفة الجلوس.

- استعيني بالشراشف التي تحمل الطابع الصيفي الجميل من الألوان الزاهية المميزة مع رسومات للطبيعة والشمس لكي تمنحي المكان أجواء فرحة بخاصة للديكورات الخارجية المميزة.

- يمكنك أن تختاري لوناً زاهياً من الطلاء وتنفذيه على الجدار الرئيسي في غرفة الجلوس ليمنح المكان التفاتة أنيقة ومميزة، والى جانب اللون الجميل اختاري الستائر بالألوان الزاهية أو الشفافة لنسمة صيفية واضحة في المنزل.

- استبدلي مفارش الأسرّة في غرف النوم بمفارش تحمل الطابع الصيفي الأنيق من رسومات فاتحة أو ألوان خضراء مع رسمة الشمس أو الطبيعة.

- لا تنسي أن اللون الأزرق هو لون صيفي بامتياز في ديكور المنزل فاختاريه للمفارش في غرفة الجلوس لأنه يضفي لمسة من الانتعاش الى الأجواء.

- من بين الأكسسوارات الجميلة التي تشير الى الصيف في منزلك اختاري لوحات صيفية ووزعيها في الممرات أو ضعي لوحة كبيرة لمنظر طبيعي جميل في غرفة الجلوس.
 

أضف تعليق

التعليقات