الشريط الأخباري

زيارة الى حديقة زعبيل في دبي؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 19/04/2017 16:26 , التعديل الأخير 19/04/2017 16:26

حديقة زعبيل حديقة جميلة تتواجد في دبي يمكنك أن تزوريها في أي وقت بمفردك أو مع العائلة، ولكي تكوني على علم بما تتضمنه، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليها عن كثب.

من أجمل المشاريع في دبي

تعتبر حديقة زعبيل في دبي من أجمل المشاريع في المدينة وهي متميزة بكل ما فيها وقد بلغت تكلفتها 200 مليون درهم وتم افتتاحها عام 2005. ما يميّز هذه الحديقة هو أنها تحمل فيها الكثير من الأمور المتطورة من الناحية التكنولوجية والتي لا تتواجد في أي حديقة أخرى في دبي ومن بينها أيضاً المساحات الرياضية ومساحات الترفيه وساحات الإحتفال ونظام المجموعة الشمسية مما جعلها ذات طابع فريد من نوعه. تقع حديقة زعبيل بالقرب من المركز التجاري العالمي في دبي وتتوسط المناطق التجارية وفيها مساحات خضراء كثيرة الأمر الذي يضفي عليها جمالاً ملفتاً.

مسرح ومنطقة ألعاب في حديقة زعبيل

هناك مسرح في حديقة زعبيل مخصص لاستقبال الفعاليات التي يتم عرضها في الهواء الطلق وفيه مدرّج يستوعب 2000 شخص. هناك في الحديقة أيضاً منطقة للألعاب ومن بينها التزلج والتأرجح واللعب الجماعي بالرمال وهذه المنطقة مخصصة للأطفال الذين لا يزيد عمرهم عن ال10 سنوات.

النادي وبوابة النجوم

تجدين في حديقة زعبيل نادياً رياضياً يقدم مجموعة من الخدمات الصحية والتمارين الرياضية وبرامج الاسترخاء ويمكن لكل الزائرين الدخول اليها. الى جانب ذلك تضم الحديقة ما يعرف ببوابة النجوم وفيها أنفاق مخصصة للمشاة وتعرض فيها أفلام ومجموعة من الألعاب الثلجية وقطارات ترفيهية ومن بينها ما يعرف بقطار الموت. الى جانب ذلك هناك مطاعم ومناطق ألعاب...
 

أضف تعليق

التعليقات