الشريط الأخباري

شهر العسل في المالديف

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 17/04/2017 15:05

ابدأ حياتك الزوجية في جو من الراحة والرفاهية بقضاء شهر العسل في جزر المالديف مع جميرا. استمتع بالتنزه على الشواطئ الذهبية والسباحة في مياه المحيط بما تتميز به من دفء وشفافية.

قضاء شهر العسل في جزر المالديف تجربة تخلدها الذاكرة 

لا مثيل لمواقع شهر العسل في منتجعي جميرا في جزر المالديف، بداية من الخضرة الوفيرة، إلى عجائب الرفاهية الشاعرية المقدمة يوميًا بمطاعمنا، نحن نهتم بتقديم الخدمات التي تجعل من قضاء شهر العسل معنا تجربة خاصة لا تنسى.

استفد من عروض شهر العسل في جزر المالديف في فنادق جميرا واسترخ على شاطئ المحيط الهندي، ثم قم بترتيب برنامج معالجة فريد في المنتجع الصحي لنفسك ولرفيقة دربك. وتتضمن أيام المنتجع الصحي الخاصة بالأزواج كل الخيارات بداية من جلسات التدليك (المساج) البسيطة، وحتى دروس اليوجا الخاصة. وبذلك ستتمكن من استعادة نشاط عقلك وجسدك، والاستمتاع بشهر عسل رائع في جزر المالديف.
وللباحثين عن مزيد من الأنشطة، يجب ألا تفوت فرصة الغوص بالمالديف. فالمياه المحيطة بجزر المالديف تتضمن تشكيلة كبيرة من الأحياء البحرية، بداية من الأسماك الاستوائية، وحتى القروش البيضاء، وبذلك تستمتع بمشاهد بحرية رائعة تتناسب مع أجواء شهر العسل.

استمتع بشهر العسل في منتجعات المالديف

اصنع ذكريات لا تنسى في رحلة شهر العسل الى جزر المالديف معنا في منتجعي جميرا ديفانافوشي وجميرا فيتافيلي وقد تم تنظيم باقات شهر العسل لدينا لتوفر لك أكبر قدر من المتعة والاسترخاء للاستمتاع بالأيام الأولى من حياتك الزوجية. كما يمكنك الاستمتاع بعشاء على ضوء الشموع وعلى الشاطئ، مع فيلا خاصة وخادم شخصي على مدار الساعة.

أضف تعليق

التعليقات