الشريط الأخباري

فرح القيامة والفصح في قرية الناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 13/04/2017 12:11 , التعديل الأخير 13/04/2017 12:11


بأجواء مليئة بالرهبة والخشوع بعرض "ذكرى الفصح" في قرية الناصرة توافد المئات من أبناء المدينة والزوار المحليين والأجانب لمشاهدة العرض والاشتراك في الفعاليات المختلفة المرافقة له، برنامج فصحي مهيب لجميع الاجيال جسد بمشاهد تمثيلية أحداث الفصح التي عاشها السيد المسيح من أحداث الشعانين، العشاء الأخير، الحكم، درب الالام، الصلب وفرح القيامة!

البرنامج أرجعنا الى القرن الأول، من استقبال الجمهور، إلى استبدال عملات من القرن الأول، واستخدامها لاقتناء المأكولات من مطبخ ماري، الاشتراك في ورشات رسم واشغال وإيجاد البيض المخبّأ.

البرنامج استمر ليومين، واشترك في ترتيبه، تمثيله وإخراجه طاقم قرية الناصرة، متطوعون وطلاب من جامعة " إيسترن مينونايت" الأمريكية أتوا خصيصًا للمشاركة في هذا البرنامج. 

الجدير بالذكر، أن هذا البرنامج هو ضمن برامج عديدة تهتم القرية بإعدادها وترتيبها، لترجعنا إلى القرن الأول حيث تعرض لنا حياة السيد المسيح، ومختلف مظاهر العيش والعمل التي كانت سائدة في وقته، وبرامج عديدة شيقة ملائمة لجميع الأجيال.
مديرة قرية الناصرة مها صايغ، بمرافقة كل طاقم العاملين والمتطوّعين في القرية، يتقدّمون من الجميع بأحر تهاني الفصح، راجين أن نوجّه أنظارنا في هذا الموسم إلى آلام المسيح، صلبه وموته، لنكون فرحين في قيامته التي أعطتنا الحياة والرجاء.
المسيح قام! حقًّا قام!

 

أضف تعليق

التعليقات