الشريط الأخباري

شجار ضخم بين شبان عرب في مجمع "الكريون" قرب حيفا!

موقع بكرا
نشر بـ 12/04/2017 16:24

أثار شجار بين شبان عرب حالة من الهلع في المجمع التجاري "كريون" بكريات بيالك قرب حيفا، وقد تواردت الأنباء في البداية أن الحديث يدور عن حدث "أمني" ثم تبين أنه شجار.

وفي التفاصيل، المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - عصر اليوم الاربعاء في المجمع التجاري الكريون بكريات بيالك تم استنفار قوات الامن والشرطة مع استلام الاخيرة عدد واسع من توجهات المواطنين واخطاراتهم حول شبهات جاء محورها مع سماع هتاف وصراخ مواطنين في المكان هناك " ارهابي " وذلك عبر بدالة الطوارئ المركزية مع هرع القوات الى المكان وحيث تبين ان الخلفية تعود لشجار وجدل توسع بين مجموعة شبان عرب وليس بواقعة امنية البتة.

وتابعت:هذا وقامت الشرطة بتوقيف الضالعين , 3 الشبان العرب سكان الشمال الذين تشاجروا في محل لتناول " الشاورما " هناك وتحويلهم للتحقيقات الجارية اضف , خلال الشجار اصيب سيدة اسرائيلية تواجدت هناك بالرعب مع مباشرتها بالهرب وسقوطها ارضا خلال هرولتها مصابة في رأسها وبالتالي تعالت الهتافات وارتفعت الشبهات مع اتصال مواطنين بالشرطة وابلاغها جنبا الى تحويل السيدة المصابة لتلقي العلاج الطبي . هذا واوضح على انه خلافا لما تم تناقله عبر وسائل اعلام واجتماعية واخرى مختلفة حول تفاصيل الواقعة، لم يتخللها رشق اي من المفرقعات والتحقيقات بكافة التفاصيل جارية

أضف تعليق

التعليقات