الشريط الأخباري

لجنة "مكافحة الانحراف السلوكي" في محافظة سلفيت تنظم لقاءً حول مخاطر المخدرات

لارا محمود، موقع بُـكرا
نشر بـ 12/04/2017 15:20

نظمت لجنة مكافحة الانحراف السلوكي في محافظة سلفيت، اليوم الاربعاء، لقاءً توعوياً حول المخدرات ومخاطرها بعنوان " لا للمخدرات " في جناين ياسوف، استهدف مجموعة من طالبات الخدمة الاجتماعية وتخصصات مختلفة في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت .

وحضر اللقاء منسقة اللجنة لميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية في محافظة سلفيت والاعضاء من مديريات الاوقاف والثقافة والتربية والتعليم والصحة والشرطة، وجامعة القدس المفتوحة، ورئيس مجلس قروي ياسوف حافظ اعبية، وطاقم من الادارة العامة للتخطيط ودائرة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة.

ورحبت الريماوي بالحضور ونقلت لهم تحيات محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، ومدى اهتمامه بضرورة انجاح عمل اللجنة والأهداف التي وجدت من اجلها في الحد من الظواهر والسلوكيات المجتمعية السلبية المتمثلة في تعاطي المخدرات وغيرها، وثمنت جهود المؤسسات الاعضاء ومجلس ياسوف على تعاونه، متمنية الاستفادة للجميع من موضوع اللقاء وصولا الى مجتمع واعي وخالي من آفة المخدرات ومروجيها .

بدوره شكر اعبية محافظة سلفيت ولجنة مكافحة الانحراف السلوكي على اهتمامهم لعقد العديد من الورش واللقاءات التثقيفيه التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي، معربا عن سعادته لعقد هذا اللقاء الذي من شأنه تقديم الارشاد والتوجيه لابنائنا وبناتنا الطلبة لخلق جيل واعي ومدرك للمخاطر الناتجة عن السلوكيات السلبية في المجتمع واهمها مخاطر المخدرات.

هذا وقدم الملازم فتحي بسيم من قسم مكافحة المخدرات في شرطة سلفيت للحضور شرحا مفصلا حول انواع واشكال المخدرات ومخاطرها على الفرد والمجتمع وطرق التحصين منها واهيمة الابلاغ عن متعاطيها والمروجين لها .

وتخلل الفعالية تقديم الفنانين نظام سلمان وكاظم سحبان فقرة زجليه حول المخدرات واضرارها وتنظيم مسار بيئي شمل تل ابو الزرد وجناين وينابيع ياسوف .

أضف تعليق

التعليقات