الشريط الأخباري

سلام: يستنكر زج اسم اخيه باطلاق النار على مطعم وملحمة الحنيني

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/04/2017 15:58

أصدر رئيس بلدية الناصرة علي سلام بيان يستنكر من خلاله زج اسم اخيه عدنان سلام بقضية اطلاق الرصاص على مطعم وملحمة حنيني، وجاء في البيان:

في أعقاب اللغط والتشويه على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع العربية وردا على ما نشر بأنّ شقيقه الحاج عدنان له ضلع أو متورط في قضية السطو على سوبر فارم وإطلاق الرصاص على مطعم الحنيني، نفى علي سلام التهم جملة وتفصيلا وقال: "إنّ هذه الاشاعات تروجها فئات حاقدة هدفها النيل من رئيس البلدية وبالتالي لتحقيق هدفها فإنها لا تتردد بتوجيه التهم زورا وبهتانا".

وأضاف البيان:"إنّ الحاج عدنان شقيق الرئيس ليست له علاقة البتة لا من قريب ولا بعيد لما ذكر أعلاه وإنّ الحاج عدنان حر طليق ولم توجه له أي تهمة من هذا القبيل. وكل من يريد ان يتحقق بهذا الشأن بامكانه الاطلاع على هذا الملف في المحاكم والشرطة حيث تم توجيه تهمة بالسطو على السوبر فارم لشخص مشتبه وما زال هذا الملف يتداول اليوم في المحكمة المركزية ونحن نؤكد أن لا علاقة لعائلة سلام او أحد من اقربائها بهذا المتهم". وأضاف البيان: "نحن نطالب الشرطة بالقاء القبض على كل من قام باطلاق النار على مطعم الحنيني وتسليمه للعدالة". واختتم بيان علي سلام رئيس بلدية الناصرة بالاشارة الى "أنّ الناطقة بلسان الشرطة افادت بأنّه تم اعتقال شخص من الناصرة بتهمة تهديد مطعم الحنيني ولم تشر لا من قريب ولا من بعيد ان لهذا الشخص علاقة او صلة قرابة بعلي سلام".

يذكر أن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أصدرت بيان قبل يومين حول إلقاء القبض على المشتبه باطلاق الرصاص وتهديد صاحب المحل. 

أضف تعليق

التعليقات