الشريط الأخباري

اللون الاخضر هو الخيار الافضل، للهدوء في المنزل

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 10/04/2017 11:14

من الجميل أن تختاري الألوان المميزة لتدخليها في ديكور منزلك ومن بينها اللون الأخضر مثلاً...

- في غرفة نوم الأطفال ننصحكح باستخدام اللون الأخضر الأكوا أو المعروف بالأخضر النعناعي لأن هذا اللون يمنح إحساساً بالإنتعاش ويجعل الغرفة مبهجة.

- الأخضر الليموني أو الأخضر التفاحي لونان يمنحان السعادة حيثما سيطرا لذلك ركزي على استخدامهما في غرفة المعيشة أكان في لون الجدران أو في لون المفروشات.

- درجات الأخضر الغامق تمنح الإحساس بالأناقة والسكون في ديكورات الشقق والمنازل لذلك وإن أحببت استخدام هذا اللون فيمكنك أن تركزيه في غرفة الطعام أكان على الجدران أو في ديكورات مفروشاتها وفق الخيارات المتاحة أمامك.

- من أجل خلق لمسة طبيعية في الغرف اختاري الجدار الرئيسي فيها وادهنيه باللون الأخضر وفق الدرجة التي تحبينها أو اختاري ورق الجدران المخطط بالطول بخطوط عريضة مع لون أبيض متداخل به من أجل خلق جو مميز في المكان.

- من حيث المفروشات وإن أحببت تداخل اللون الأخضر في ديكورها في غرفة المعيشة اختاري أن تدخليها في الوسادات ما بين المخططة أو المنقوشة واختاري الوسادات بأحجام مختلفة ومتفاوتة ونوعي في اللون الأخضر الذي تستخدمينه فيها.
 

- إن كانت غرفة المعيشة من اللون الأحادي الأبيض مثلاً اختاري لها سجادة من اللون الأخضر الفاتح أو الداكن وفق ذوقك أو حتى زيني الجدار الموجود وراء المقعد الرئيسي بورق الجدران الذي يحمل طبعة الوردة مثلاً باللون الأخضر.
 

أضف تعليق

التعليقات