الشريط الأخباري

شركة "جاليم" للمواصلات العامة توزع الورود على ركابها

موقع بكرا
نشر بـ 09/04/2017 15:13 , التعديل الأخير 09/04/2017 15:13

قامت شركة "جاليم" للمواصلات العامة في النقب، ومن خلال مشاركتها في يوم الاعمال الخيرية، وتعبيرا عن دعمها ومشاركتها الفاعلة في العمل التطوعي، بتوزيع باقات الورود على جميع ركابها ومستخدمي حافلاتها خلال يوم الاعمال الخيرية في البلاد، والذي صادف يوم الثلاثاء هذا الاسبوع.

وقد لاحظ السائقون تفاعل الجمهور وسعادتهم في هذه اللفتة الاخوية والإنسانية من ادارة الشركة واهتمامها بجمهورها واهلها، كذلك قامت الشركة بتوزيع مئات القبعات على المشاركين والعاملين في يوم الاعمال الخيرية في كافة محطات العمل التطوعي في مدينة رهط.

يذكر ان السيد المحامي احمد الاسد المدير العام للشركة، من رجال الاعمال السباقين دائما الى مثل هذه اللفتات والمساهمات العديدة التي من شانها بناء جسور المحبة والتعاون بين اهل النقب.
وفي تعقيبه، قال المحامي احمد الاسد : " نبارك للجميع مثل هذا اليوم، والذي وان دل على شيئ انما يدل على ضرورة ان نكون كالجسد الواحد، لضمان التواصل والمحبة والتعاون بين الجميع، لان هذا كان من اولوياتنا عندما قررنا انشاء شركة المواصلات - جاليم –".
واضاف الاسد، في هذه المناسبة لا انسى ان اشكر واثني على جميع السائقين في شركتنا، والذي يواصلون ليلهم بنهارهم لخدمة زبائننا في النقب على احسن وجه. متمنيا لجميعهم دوام الصحة والعافية والسعادة.

أضف تعليق

التعليقات