الشريط الأخباري

الجبهة في نقابة المعلمين تطالب النقابي كمال خلايلة الاعتذار

موقع بكرا
نشر بـ 07/04/2017 10:55 , التعديل الأخير 07/04/2017 10:55

عممت كتلة الجبهة في نقابة المعلمين بيانًا وزعته على وسائل الاعلام طالبت فيه النقابي كمال خلايلة بالاعتذار للمربي والنقابي موفق خلايلة رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين (ر.ف) حيث اتهم المربي موفق خلايلة المربي كمال خلايلة بالتهجم عليه بكلمات نابية أمام الطلاب والمعلمين وعدد من الاهالي، وحاولنا الاتصال بالمربي كمال خلايلة لأخذ تعقيبه حول الموضوع الاً أنه تعذر علينا ذلك، وفي حالة وصول تعقيبه سنقوم بنشره ، وقد علمنا لاحقًا من بعض وسائل الاعلام أن الاخير يرفض التعقيب. واليكم بيان كتلة الجبهة في نقابة المعلمين كما وصلنا :
هل تعالج الأمور بالعنف يا حضرة النقيب ؟!

كتلة الجبهة في نقابة المعلمين تدين وتستنكر التصرف اللاخلاقي بحق المربي موفق خلايلة رئيس الكتلة والذي تعرض له من قبل السيد كمال خلايلة الذي يشغل حاليًا مدير مدرسة وعضو إدارة نقابة معلمين ومرشح ثامن في قائمة الثقة والامل (م.ه)التي ستخوض انتخابات مؤتمر نقابة المعلمين في ال 16 من ايار القادم .

وحسب أقوال المربي موفق خلايلة :" قمت بالاستفسار من إحدى المعلمات عن أمور مالية وصلت اللجنة في السنة الدراسية المنصرمة ، والمعلمة بدورها توجهت للاستفسار عن ذلك من مدير المدرسة ، وفجأة جاء حضرة المدير الى الصف الدراسي وأنا أقوم بواجبي ! وبدأ بالصياح والتهجم عليّ بإطلاق كلمات نابية !! أمام الطلاب وعلى مسمع منهم بالاضافة الى المعلمين والاهالي الذين تواجدوا في تلك اللحظة والذين انتقدوا هذا التصرف غير أخلاقي من قبل شخص من المفروض أن يكون قدوة !

وتابع خلايلة :" في تلك اللحظة أنا تصرفت بعقلانية ولم أنجر لاستفزازاته هذا وبعد أن هدأ غضب حضرة المدير ! أرسل لي معلمًا ليبلغني:أن الاموال التي وصلت اللجنة في العام الماضي قد صرفت على هدايا للمعلمين " .

إن كتلة الجبهة في نقابة المعلمين (ر.ف) تستنكر هذا التهجم على رئيس كتلتها كما وتدين تصرفات السيد كمال خلايلة غير تربوية والعنيفة التي لا تليق برجل تربية وتعليم !!وكم بالأحرى إذا كان هذا الشخص مدير مدرسة ونقابي يدافع عن معلمين !!! ومن المفروض أن يكون قدوة لطلابه ومعلميه!! وهل قيام مربي بالاستفسار عن أمور مالية تدفع مدير مدرسة ونقابي الى هذا التصرف العنيف الذي يرفضه القاصي والداني؟؟!! فأين أنت أيها النقابي والمدير من الشفافية !!! 

لذلك نتوجه لحضرة المدير المحترم ! والنقابي المرشح! أن يعتذر من المربي موفق خلايلة على تصرفاته والّا سنترك الحكم للمعلمين والاهالي والطلاب ، فموضوع بدأ باستفسار من المفروض أن ينتهي بجواب الّا اذا كانت هناك أمور لا تندرج في اطار الشفافية .
كتلة الجبهة في نقابة المعلمين (ر.ف)

 

في حال وصول بيان تعقيب من المربي كمال خلايلة سينشر فورًا.

أضف تعليق

التعليقات

نثمن عاليا الأستاذ موفق خلايلة , ونحن نعرف انه رجل عقلاني لا يتصرف بمزاجية وانفعال كالاخرين , كان حريا بالمدير ان يتصرف هو الاخر بعقلانية, ولكنه فعل غير ذلك , كما فعل في لقاء على قناة هلا مع الأستاذ سعيد ياسين خلال حلقة عن اانتخابات نقابة المعلمين , واغتاض جدا عندما واجهه الأستاذ سعيد بانه يمثل قائمة المدراء والمفتشين قائمة م ه . يا أستاذ موفق الاناء ينضح بما فيه, نحن نستنكر هذا التصرف بحقك اشد استنكار ,كما ونتمنى لقائمة الجبهة النجاح في انتخابات نقابة المعلمين،
معلم - 20/09/2017 02:00