الشريط الأخباري

"ألكاتل فلاش".. هاتف ب4 كاميرات و10 أنوية

وكالات
نشر بـ 06/04/2017 23:00

كشفت شركة ألكاتيل المملوكة لنوكيا النقاب عن هاتفها الذكي الجديد "ألكاتيل فلاش" الذي يمتاز بأنه يأتي بأربع كاميرات إضافة إلى معالج عشاري النوى.

ويأتي "ألكاتيل فلاش" الجديد بكاميرتين أماميتين وأخريين خلفيتين، فأما الخلفيتان فتأتي كل واحدة منهما بدقة 13 ميغابكسلا، على أن تكون الأولى مسؤولة عن التصوير بالأبيض والأسود، والثانية عن التصوير بالألوان.

وتستخدم الكاميرا الخلفية التي تصور بالألوان مستشعرًا من نوع سوني "آي أم إكس258"، وهو المستشعر ذاته الذي يستخدمه هاتف أل جي الأحدث "جي6"، وتأتي كلتا الكاميرتين الخلفيتين مع فتحة عدسة f/2.0، وتستطيعان تصوير الفيديو بدقة الوضوح الفائق 4كي.

أما الكاميرتان الأماميتان، فتأتي إحداهما بدقة ثمانية ميغابكسلات، والأخرى بدقة خمسة ميغابكسلات، ويتيح ذلك للمستخدم تعديل التركيز ومستوى وضوح الصورة، وهما تأتيان بنفس قياس فتحة عدسة الكاميرا الخلفية، ثم أنه يوجد ضوء فلاش "أل إي دي" على جهتي الهاتف الأمامية والخلفية.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم هاتف "ألكاتيل فلاش" الجديد شاشة "آي بي إس" بقياس 5.5 بوصات بدقة 1920×1080 بكسلا، ويضم ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم ثلاثة غيغابايتات، وسعة تخزين داخلية بحجم 32 غيغابايتا.

ويتمتع الهاتف بوجود حساس لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية، ومنفذ يو أس بي-سي الجديد، كما يدعم شريحتي اتصال وشبكات اتصالات الجيل الرابع "أل تي إي"، وتديره بطارية بسعة 3100 ميلي أمبير/ساعة.

ولم تكتف ألكاتل بجعل هاتفها أول هاتف يأتي بكاميرتين أماميتين وأخريين خلفيتين، وإنما زودته أيضا بمعالج عشاري النوى من نوع ميدياتك هيليو إكس20، دون أن تفصح عن تفاصيل أوفى.

وفي الوقت الراهن فإن الشركة تقول إنها ستطرح هذا الهاتف حصريا حاليا في الشرق الأوسط، وتحديدا في الأردن والسعودية، دون أن تكشف عن سعر الجهاز أو موعد طرحه.

أضف تعليق

التعليقات