الشريط الأخباري

اختتام معرض الرسومات " بين السما والأرض" لأطفال شفاعمرو

موقع بكرا
نشر بـ 06/04/2017 16:11


نظم في قاعة دار الثقافة والفنون في شفاعمرو يوم الثلاثاء الماضي معرض الرسومات الثالث على التوالي بمشاركة بساتين وروضات من شفاعمرو، هذا المعرض محصلة مجهود مشترك بين دار الثقافة والفنون والمركز الجماهيري ووحدة الطفولة وقسم المعارف في البلدية وبرنامج كريف للمشاركة في التربية ووزارة المعارف.
شارك في المعرض 140 رسمة رسمها من مختلف الأطفال بحضور اهاليهم الذين حضروا وبصحبة أطفالهم المشاركين في معرض الرسومات الذي حمل عنوان "بين السما والأرض".
افتتح الحفل الصحافي حسين الشاعر بكلمة ترحيبية تلاه الطفلة دارين ابراهيم صلاح التي أبدعت في القاء قصيدتين تلتها الطفلة وطن سمنية بقصيدة معبرة، ثم تحدث رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي، مشجعًا المواهب الصاعدة وثمن عمل جميع المسؤولين والمنظمين مؤكدًا ان بلدية شفاعمرو ستواصل دعم مثل هذه المشاريع.
كما تحدث كل من السيد أشير فخنيش مدير عام شبكة المراكز الجماهيرية في شفاعمرو، السيدة عزيزة دياب مديرة دار الثقافة والفنون، السيدة فوزية ابو رنه مفتشة البساتين، يذكر ان المعرض تم بالتعاون مع سميرة ابو الفول مديرة وحدة الأطفال في البلدية والمرشدات الداعمات سحر صباح وناديا قسوم وجميع المربيات.
وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات على الأطفال الذين أبدعوا في رسوماتهم.

أضف تعليق

التعليقات