الشريط الأخباري

كتلة الجبهة تقدم عريضة تطالب الشرطة بمكافحة انتشار السلاح

موقع بُـكرا
نشر بـ 06/04/2017 14:01 , التعديل الأخير 06/04/2017 14:01



قدمت كتلة الجبهة في بلدية الناصرة لنائب مدير شرطة الشمال، عريضة لمكافحة انتشار السلاح وكل اشكال الجريمة، وقعها الالاف من أهالي الناصرة، كمبادرة للضغط على الشرطة لتحمل مسؤوليتها في انتشار السلاح الذي يهدد أمن المواطنين بشكل مستمر.
وجاء في العريضة :"نحن الموقعون ادناه، نعبّر عن قلقنا من جرائم القتل التي باتت جزء لا يتجزأ من مشهد حياتنا اليومي، ونعبر عن سخطنا الشديد إزاء تقصير الشرطة في مكافحة انتشار السلاح بين المواطنين وكل أشكال العنف المجتمعي، ونعبر عن قلقنا لغياب الأمن والأمان والحماية التي تقع مسؤولية توفيرها على أجهزة تطبيق القانون من شرطة وقضاء، بينما هي حاضرة وجاهزة دائما لقمع نضالنا المشروع والعادل، ضد سياسة التمييز العنصري، ومن اجل قضية شعبنا. 

ولذلك نوقع على هذه العريضة للمطالبة بـ:
• نطالب أجهزة تطبيق القانون، وأولها الشرطة، والجهات الحكومية ذات الشأن، بالعمل على مكافحة انتشار الاسلحة بكافة تسمياتها، والتي تشكل خطرا على امن المواطنين. ونؤكد على واجب الشرطة ملاحقة الجريمة العنف بكافة أشكاله.
• ندعو كافة الأطر السياسية والمجتمعية، والهيئات الشعبية التي تمثل جماهير شعبنا، الى المبادرة لنشاطات وحدوية، لا هوادة فيها، من أجل الضغط على الأجهزة الرسمية ذات الشأن لتقوم بدورها. وفي ذات الوقت العمل على رفع مستوى الوعي الشعبي وعلى مستوى الافراد، لنبذ كل اشكال العنف المستشري في مجتمعنا."

أضف تعليق

التعليقات