الشريط الأخباري

إلغاء عمرات الربيع لفئة معتمري البر 3 نجوم .. وغضب عارم في المجتمع العربي

موقع بُـكرا
نشر بـ 06/04/2017 11:00 , التعديل الأخير 06/04/2017 11:00

علم موقع بُـكرا، أن وزارة الأوقاف الأردنية أبلغت لجنة التنسيق لشؤون الحج والعمرة، أنها الغت عمرة الربيع لفئة معتمري البر 3 نجوم.

ويدور الحديث عن 104 حافلات، حيث يسود أوساط المعتمرين غضب عارم من هذا التطور الخطير، وكان بعضهم ينتظر الحافلات للسفر إلى الديار الحجازية.

وفي حديث مع الحاج عبد الرحيم فقرا من لجنة الحج والعمرة قال: ابلغتنا وزارة الاوقاف الاردنيه صباح هذا اليوم بالغاء عمرات الثلاث نجوم التي تم اصدار التاشيرات لها ..وذلك نظرا لعدم توفر الباصات لنقل المعتمرين الى الديار الحجازية،  وذلك بسبب تداخل العمرات جميعها بعد التاخير الذي حصل في استصدار التاشيرات ..مما ادى الى عدم قدرة الشركات توفير الباصات لجميع الرحلات بسبب تداخل المواعيد حيث ان اعداد المسافرين فاقت قدرة تحمل الشركات الناقله للاعداد الكبيرة من المعتمرين، وقد تعهدت وزارة الاوقاف الاردنيه بعدم تحمل اي معتمر اية خسائر ناتجه من هذا الاغاء سواء الجوازات او التاشيرات والله المستعان ..ولا حول ولا قوة الا بالله.

وتابع فقرا: نحاول بحث امكانية طرح عطاء جديد من تاريخ 20.4.2017 ومن يريد المشاركة ونقل عمرته لهذا التاريخ عليه أن يتوجه لمكاتب اللجنة.

نقلاً عن ديلي 48

أضف تعليق

التعليقات