الشريط الأخباري

طلاب الأسقفية الكاثوليكية الابتدائية الإعدادية يختتمون الفصل الثاني بالأعمال الخيرية

موقع بُـكرا
نشر بـ 05/04/2017 13:27

كان الأسبوع الأخير من الفصل الثاني ، زاخراً بالفعاليات والنشاطات اللامنهجية في المدرسة الأسقفية الكاثوليكية الابتدائية الإعدادية .
ففي يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين ، ظهرت ساحات المدرسة وكأنها خلية نحل . حيث شارك الطلاب في فعاليات عدة . فيوم الدول الذي توّج هذه الفعاليات جمع ما بين حضارات دول مختلفة ، فأقيمت الاكشاك ، حيث تميز كل كشك بالمأكولات الشعبية لكل دولة وأخرى ، حيث بيعت هذه المأكولات للطلاب بأسعار زهيدة ، وقد خصص ريعها لدعم العائلات المستورة والايتام لإدخال الفرحة الى قلوبهم في أيام الأعياد المجيدة .
ثم جرت مباريات رياضية بين الصفوف . وقد اتخذ كل صف علم دولة من الدول ، ليلعب تحت رايتها . فظهرت المدرسة وكأنها مونديال مصغر.

كذلك شارك طلاب المدرسة في الرحلات المدرسية ، ليتعرفوا على معالم بلادهم وطبيعتها مما ادخل البهجة والسرور الى قلوبهم ، وكشف لهم أموراً كانوا يجهلونها.

وقد قامت على تنظيم هذه الفعاليات كل من مركزة التربية الاجتماعية سوزان ارملي ومركزة الرحلات منال عبود ، وشاركهما في ذلك جميع أفراد الطاقم .

هذا وقد أثنى مدير المدرسة المربي سهيل جمال على هذه الفعاليات ، وكان الفرح بادٍ على محياه حين رأى طلابه مبتهجين مسرورين .
ثم شكر كل من عمل على إخراج هذه الفعاليات الى حيز الوجود ، وتمنى لزملائه وزميلاته وطلابه قضاء عطلة ممتعة واعياداً سعيدة ليعودوا بعدها بهمة ونشاط لمتابعة اجتهادهم وليرددوا سوية .

ربنا اعلِ في البلاد منارة – اسقفية نمتنا صغارا
وبتأديبها كباراً سنغدو

أضف تعليق

التعليقات